Zenko Magazine
مسنون يزورون الجامعة ويجولون في مرافقها

​أخبار الجامعة الأردنية (اج ا) سناء الصمادي- اكد نائب رئيس الجامعة الاردنية لشؤون الكليات الانسانية الدكتور موسى اللوزي على اهمية تعزيز تواصل الجامعة مع مختلف فئات وشرائح المجتمع وذلك خلال استقباله اليوم وفد من المسنين المقيمين في جمعية دارات سمير شما لرعاية المسنين.

 


وقال اللوزي "ان الجامعة ارتأت اليوم استضافة عدد من مقيمي الجمعية بهدف التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المختلفة ومد جسور التواصل مع الجمهور الخارجي بجميع شرائحه لتعزيز التلاحم الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين مختلف المؤسسات".

 


بدورها قالت الدكتورة رانيا جبر من قسم علم الاجتماع في الجامعة ان الزيارة التي جاءت في اطار مساق مقدمة في العمل الاجتماعي لطلبة البكالوريوس وعددهم (40) طالبا وطالبة تجسيدا لرسالة الجامعة الانسانية في تحقيق التكافل مع جميع فئات المجتمع.

 


وبينت رئيسة مجلس ادارة الجمعية الدكتورة لبنى عكروش ان زيارة مقيمي الجمعية  للجامعة الاردنية وعددهم (18) مسن ومسنة ادخلت البهجة والسرور في نفوسهم وأضفت البسمة على شفاههم، مشيدة بدور الجامعة الداعم للمبادرات الانسانية.

 


واطلع الوفد خلال الزيارة على بعض من مرافق الجامعة وكلياتها، وقاموا بزيارة لمتحف الاثار وحديقة كلية الحقوق معربين عن شكرهم وامتنانهم للجامعة وإدارتها كافة على حسن الاستقبال والضيافة وإتاحة الفرص لهم بزيارة الجامعة.

 


يشار الى ان جمعية دارات سمير شما تأسست عام 2001 وهي جمعية غير ربحية مسجلة لدى وزارة التنمية الإجتماعية، وتقوم الجمعية بتقديم عدد من البرامج للمقيمين بالدار لملء وقت الفراغ.

 
 
 
س.ص
 
انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتهى
 
 
 


 
2014/10/29