Zenko Magazine
صيدلة "الأردنية" تكرم عميدها السابق الدكتور أبو ارجيع
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- كرمت كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية اليوم عميدها السابق الدكتور طلال أبو ارجيع، تقديرا لما أجزل من عطاء علمي، وقدرات معرفية، وخبرات تطبيقية في خدمة الكلية طيلة سنوات تقلده لمنصب العمادة فيها.
 
 
وشهد الحفل الذي جاء بحضور رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة وعميدة الكلية الدكتورة رلى درويش، حضورا لافتا من قبل أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، معبرين عن رغبتهم في الاحتفاء بعميدهم السابق وتقديم أسمى باقات الشكر والتقدير له، نظير إنجازاته التي يصعب حصرها على المستويين العلمي والإنساني.
 
 
وفي كلمة له خلال الحفل أثنى الطراونة على الجهود التي بذلها العميد السابق؛ الذي اجتهد وكافح واتخذ من علاقاته الشخصية سبلا لخدمة الكلية والارتقاء بمكانتها، حتى فاقت مثيلاتها في الجامعات الأردنية، وأضحت "مفخرة" للوطن وللجامعة.
 
 
وشدد الطراونة على ضرورة تضافر الجهود من قبل القائمين على الكلية من عميدة وأعضاء هيئة تدريسية وإدارية، لمواصلة مشوار البناء والتميز والتألق الذي بدأ به الدكتور أبو ارجيع بفضل حنكته وحسن تصرفه، مؤكدا على أن تكون تلك رسالة يجب تعميمها على باقي كليات الجامعة.
 
 
من جانبها قالت درويش إن معالم التطور التي شهدتها الكلية تشكل "شاهد عيان" على الجهود التى بذلها العميد السابق والتي لولا دعم رئيس الجامعة لما كانت، قاطعة عهدا باسمها وباسم العاملين على مواصلة العمل بمجهود مضاعف لمزيد من الإنجازات، ومعبرة عن شكر الكلية وتقديرها لتلك الاسهامات.
 
 
بدوره بدأ الدكتور أبو ارجيع حديثه قائلا:" لا يكرم المرء في بيته"، مؤكدا أن كلية الصيدلة هي بيته الأول والأخير حيث الانتماء، معربا عن أمنياته في أن يكون قد أصاب فيما قدمه لخدمة الكلية، وممتنا للقائمين على هذا التكريم الذي منحوه له.
 
 
وفي نهاية الحفل سلم الطراونة ترافقه درويش الهدايا التقديرية لأبو ارجيع، متمنيين له مزيدا من التألق والتميز في مسيرته العلمية والعملية.
 
 
 
ف.ع
 
 
انتهـــــــــــــــــــى
2014/11/13