Zenko Magazine
انطلاق دوري الكليات في كرة القدم في "أردنية العقبة"
أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) انطلق في الجامعة الأردنية فرع العقبة دوري الكليات في كرة القدم على ستاد الجامعة في العقبة بمباراة ودية بين فريقي الفرع وكلية العقبة الجامعية، حضرها عميد كلية الأعمال والتمويل في الجامعة الدكتور فراس الرواشدة وعدد من الأساتذة والطلبة والإداريين.
 
 
ويأتي تنظيم الدوري ضمن خطة دائرة الشؤون الطلابية في الجامعة في تعزيز انخراط الطلبة بالأنشطة الرياضية وتأهيلهم للمشاركة في الفعاليات الرياضية التي تنظمها المؤسسات المحلية المجاورة.
 
 
والدوري باكورة لمزيد من الأنشطة الرياضية التي تتبناها الشؤون الطلابية في الجامعة بحسب المسؤول عند إدارتها عميد كلية السياحة والفندقة الدكتور زياد الرواضية، ويستمر الدوري بين فرق الكليات المشاركة على مدار أسبوعين يتوج الفائز فيها ضمن حفل ختامي يتم إعداد التجهيزات اللازمة له لاحقا.
 
 
وتشمل الخطة المخصصة لهذا العام - وفقا للرواضية - على إطلاق بطولات في مختلف الرياضات، الأمر الذي يسهم في تفعيل الأنشطة غير المنهجية للطلبة، ويحفزهم على إبراز مواهبهم المختلفة، إضافة إلى خلق قاعدة للمشاركة مستقبلا في البطولات التي تقام على مستوى الجامعات الأردنية إلى جانب الجامعة الأم في عمّان.
 
 
 
هـ.ك
 

انتهـــــــــــــــــــــــــى
 
 
 
 
 
2014/11/19