Zenko Magazine
محاضرات توعوية وأنشطة لا منهجية في صيدلة "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) عقدت لجنة الندوات والمؤتمرات في كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات محاضرتين، الأولى  جاءت بعنوان " قانون المخدرات الأردني" ألقاها رئيس شعبة مكافحة مخدرات العاصمة  مدعي عام إدارة مكافحة المخدرات سابقا المقدم فراس الزعبي، والثانية حول" أثر المخدرات على الفرد و الأسرة و المجتمع" قدمها القائم بأعمال رئيس قسم الدراسات في إدارة مكافحة المخدرات النقيب أنس الطنطاوي.
 
 
وجاء تنظيم المحاضرتين بحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، وفي إطار سعي الكلية  إلى نشر ثقافة التوعية بأضرار هذه الآفة وكيفية محاربتها.
 
 
وفي سياق ذي صلة زار وفد من طلبة الدراسات العليا في الكلية مركز علاج الادمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات.
 
 
وخلال الزيارة قدم رئيس المركز الرائد فواز المساعيد لدى استقباله للوفد نبذة موجزة المركز والسياسة المتبعه فيه لعلاج المدمنين وآلية استقبالهم والطرق المتبعة في العلاج، مشددا على أهمية  الرعاية اللاحقة للمريض،ودورها في الحفاظ على صحته من خطر الانتكاسة.
 
 
وأعرب الوفد خلال تجواله على مرافق المركز عن اعجابه بالمستوى الرفيع الذي يتمتع به المركز والطاقم المشرف عليه.
 
 
إلى ذلك أقام طلبة الكلية  بازارا خيريا يذهب ريعه للعاملين في الكلية من مراسلين وعمال نظافة، وذلك ضمن إطار "حملة شتاء" التي أطلقتها الكلية العام الماضي.
 
 
وأشادت عميدة الكلية الدكتورة رلى درويش بجهود الطلبة التي بذلوها في البازار الذي استمر ليومين، ما يؤكد على نبل أخلاقهم وحسهم بالمسؤولية تجاه  كليتهم والعاملين فيها من جهة، ويسهم في تعزيز شخصيتهم وصقلها من جهة أخرى.
 
 

ف.ع
 
 
انتهــــــــــــــــى
 
 
2014/11/30