Zenko Magazine
"لا للمخدرات" مسيرة في "الأردنية"

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- انطلقت ظهر اليوم من أمام برج الساعة في الجامعة الأردنية مسيرة توعوية شارك فيها المئات من طلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ترافقها موسيقات قوات الدرك رافعة شعار" لا للمخدرات".

 

المسيرة التي قادها رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة لتجوب الشوارع داخل الحرم الجامعي، جاءت بمثابة رسالة نبيلة أكد من خلالها المشاركون رفضهم للمخدرات التي باتت تفتك بمجتمعاتنا وتزهق أرواح شبابنا وتهدر أموالهم، في سعي منهم  للتوعية بمخاطرها وانعكاساتها السلبية نفسياً واجتماعياً وصحياً واقتصادياً وقانونياً.

 

الطراونة شكر في تصريح  صحفي له جهود القائمين على تنظيم المسيرة وإخراجها بالصورة المشرفة، مؤكدا أن الجامعة الأردنية ستظل دوما معول بناء، ومنارة علم في مجتمعاتنا، تتلمس قضاياه وتعالجها ليظل في الطريق الصحيح.

 

وقال رئيس الجامعة إن المسيرة جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات التي عكفت عمادة شؤون الطلبة على تنظيمها تحت شعار "لا للمخدرات" والذي أطلق مطلع الشهر الحالي، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام، إيمانا منها بأهمية هذا الجانب الذي يشكل آفة اجتماعية  تهدد مستقبل وصحة شبابنا وطلبتنا.

 

بدوره صرح عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي أن العمادة أخذت على عاتقها انطلاقا من دورها التنويري والتثقيفي، أن تتصدى لكافة المخاطر السلبية التي تعاني منها مجتماتنا، ما دفعها إلى انتهاج سياسة إطلاق شعار شهري يطرح مشكلة اجتماعية بدعم من إدارة الجامعة، فكانت البداية شعار "لا للمخدرات".

 

 

ف.ع

 

 

 
 
 


 

 
2014/12/18