Zenko Magazine
الطراونة يدعو طلبة الفنون للإسهام في جماليات الحرم الجامعي
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) محمد مبيضين- دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة طلبة كلية الفنون والتصميم إلى زيادة نشاطاتهم الإبداعية التي تسهم في زيادة جماليات الحرم الجامعي.
 
وأشار خلال مشاركته مجموعة من طلبة الكلية إفطارهم الصباحي اليوم بحضور عميد الكلية الدكتور محمد نصار وعميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي إلى اهتمام إدارة الجامعة وسعيها المتواصل لاستكمال مبنى الكلية الذي يوفر إمكانات متقدمة في عمليات التعليم والبحث والتأهيل والتدريب العملي.
 
وتكمن فلسفة وجوهر هذا اللقاء الذي يحرص رئيس الجامعة من خلاله على اللقاء بطلبة كليات الجامعة إلى فتح قنوات الاتصال والتواصل مع الجسم الطلابي بهدف معرفة المعيقات التي تعترض المسيرة التعليمية وفتح المجال أمام الطلبة لإبداء آرائهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمية في الجامعة.
 
وحث الطراونة الطلبة على تعزيز مفهوم ونهج التشاركية والعمل بروح الفريق الواحد ليتمكن الطلبة من إطلاق فضاءاتهم الإبداعية ونشرها داخل الحرم الجامعي والمجتمع المحلي إيمانا من الجامعة بضرورة تعميق التواصل مع محيطها الخارجي.
 
وأكد رئيس الجامعة أن رسالة الكلية لها أركان في طليعتها نشر واستكشاف المواهب الخلاقة إلى جانب الاعتناء بجذور التراث الأردني الذي له طبيعة خصوصية في الحياة الأردنية منذ القدم وحتى يومنا الحاضر.
 
وقدم الطلبة الحضور مجموعة من المداخلات والمقترحات التي تنهض بواقع الكلية وتحقق أهداف المستقبل الواعد بالإنجاز لا سيما من خلال تطوير البرامج والسياسات التعليمية والتدريبية.
 

م.م
 
 
 


 
2014/12/18