Zenko Magazine
الجامعة الأردنية تقيم حفلا تكريميا لفرقها الرياضية

تستعد الجامعة الاردنية لتكريم فرقها الرياضية على هامش الدورة الرياضية الشتوية الجامعية الثالثة عشرة التي يقيمها اتحاد الجامعات في مدينة العقبة خلال الفترة من 4 - 10 الشهر المقبل.

 

وقال نايف ابو دلبوح مدير النشاط الرياضي في الجامعة، انه تم تكريم الدفعة الاولى من الفرق الرياضية التي احرزت مراكز متقدمة في البطولات الجامعية فريق (سيطرة) للدفاع عن النفس (تايكواندو، ملاكمة، كراتيه) في كلية التربية الرياضية، والعاب القوى وكرة الطائرة طلاب وطالبات.

 

وشكر رئيس السيطرة (انس العذاربة) ونائب الرئيس (صالح حماد) وأمين السر (ادهم الصقور) الجامعة الاردنية العريقة على جهودها المخلصة التي بذلتها في تكريم لاعبي منتخباتها في مدينة العقبة، ممثلة برئيس الجامعة الاردنية الدكتور أخليف الطراونة وعميد شؤؤن الطلبة الدكتور احمد علي العويدي ومدير النشاط الرياضي الكابتن نايف ابو دلبوح و جميع المشرفين والمراقبين لمساهمتهم في جميع توفير احتياجات الطلبة في هذه الرحلة وهم علي ابو داري رائع خريسات عصام جمعة داعين لهم بالتوفيق لتقديم المزيد من العطاء ودعم الرياضة والرياضيين تحت ظل الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

 

والفرق المراد تكريمها في المرحلة الثانية ضمن البطولة الجامعية في العقبة فريق طالبات الجامعة الاردنية لكرة السلة الحاصل على المركز الاول للجامعات الاردنية، وفريق الطلاب الحاصل على للمركز الثاني وفريق كرة القدم وطالبات وكرة اليد طلاب وطالبات والعاب المضرب.

 

وعلى صعيد اخر اضاف ابو دلبوح، يخوض فريق الطلاب لخماسي كرة القدم وفريق الطالبات لكرة الطاولة في  الاسبوع المقبل عدة لقاءات مع فرق الجامعات الاردنية استعدادا للدورة الشتوية، علما ان الاردنية سبق لها ان فازت بخماسي كرة القدم للطلاب وكرة الطاولة للطالبات للجامعات الاردنية.

 

 

نقلاً عن صحيفة "الدستور": بتاريخ 18/1/2015

2015/01/18