Zenko Magazine
فوز تامر القضاة برئاسة نادي موظفي الجامعة الأردنية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي - أعلن مقرر لجنة انتخابات نادي موظفي الجامعة الأردنية عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي عن فوز تامر محمد القضاة برئاسة النادي وحصوله على (1355) صوت في الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين.
 
وبحسب العويدي، فاز بعضوية الهيئة الإدارية للنادي كل من حمزة الفاعوري (1354) صوت، عبدالمجيد الزبيدي (1037) صوت، فدوى العبادي (902) صوت، أسامة الربيحات (700) صوت، ميسر الدنان (655) صوت، عماد الرحاحلة (648) صوت، سلامة الخلايلة (637) صوت، ثائر مضاعين (574) صوت. فيما حل في الاحتياط كل من أحمد عقل (احتياط 1) بحصوله على (536) صوت، وبرهم الرحامنة (احتياط 2) بحصوله على (534) صوت.
 
 
وأكد الدكتور الدكتور العويدي أن العملية الانتخابية غلفتها أجواء من الديمقراطية والنزاهة واليسر طبقا لما خطط له ودون تسجيل أية شكاوى أو ملاحظات بحق الإجراءات التي اتبعت في مرحلتي الإقتراع والفرز وحتى لحظة اعلان النتائج.
 
 
وأشار العويدي إلى أن نسبة الإقتراع في انتخابات النادي ​للدورة الجديدة (2015-2017)  بلغت نحو (52%) وهي النسبة الأعلى التي تسجلها انتخابات النادي منذ دورات سابقة، منوها إلى أن نسبة الإقتراع في الدورة السابقة بلغت نحو (47%).
 

وكان رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة قد قام بزيارة تفقدية لقاعات الإقتراع والفرز، واطلع  على سير العملية الانتخابية التي بدأت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الخامسة مساء، مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة العليا في تنظيمها للانتخابات لخروجها بأفضل صورة ودون أية عوائق.
 
من الجدير ذكره أن (4) مرشحين تنافسوا لشغل مقعد رئاسة النادي الذي بلغ عدد أعضاء هيئته العامة  (5300) عضوا من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة والمستشفى، في حين تنافس (46) مرشح على مقاعد الهيئة الإدارية والبالغ عددها (8) مقاعد.
 
 
ف.ع
 
 
 
 
2015/01/19