Zenko Magazine
الدورة الرياضية الجامعية تختتم اليوم

تسدل الستار اليوم على منافسات الدورة الرياضية الرابعة عشرة والتي ينظمها الاتحاد الرياضي الجامعي في مدينة العقبة.

 

أمس تأهلت فرق الجامعة الاردنية والهاشمية والبلقاء التطبيقية والزرقاء الى المربع الذهبي من مسابقة كرة القدم، فيما كانت مباريات الدور ربع النهائي في خماسي الكرة اسفرت عن تأهل الجامعة الاردنية والهاشمية والبلقاء التطبيقية والزرقاء الخاصة للدور نصف النهائي التي تقام منافساتها صباح اليوم.

 

وتغلب فريق الاردنية على آل البيت 4-3 وسجل للفائز عبدالله ابو زمع (هدفين) ومحمد العملة ومهند خيرالله، وسجل للخاسر نهار شديفات واياد شديفات (هدفين)، كما تغلب الهاشمية على اربد الاهلية 6-2، سجل للفائز سامر محمد (4 اهداف)، وعمر الجبور ومحمد الحويطات، وسجل للخاسر احمد ابو عاقولة، كما تغلب فريق الزرقاء الخاصة على العلوم والتكنولوجيا 3-0 بهاتريك من عبيدة فلاح، وتغلب البلقاء التطبيقية على مؤته 5-3، سجل للفائز محمد كلوب وسائد الهويدي ومقداد الطموني ومهند الدروبي (هدفين)، وسجل للخاسر عامر الزعبي ومحمد الرهايفة وانس البدور.

 

وبعد هذه النتائج تلتقي الزرقاء الاهلية مع البلقاء فيما يلتقي فريقا الاردنية والهاشمية والفائزان سينتقلان الى المباراة النهائية المقررة قيبل حفل الختام.

 

وفي منافسات كرة الطاولة للطالبات فازت لاعبة الجامعة الاردنية سوار ابو يمن بالمركز الاول، وذلك بعد فوزها في النهائي على لاعبة الجامعة الهاشمية رسل صالح 3-0 بواقع  11-2، 11-1، 11-4، وفازت بالمركز الثالث لاعبة مؤته بيان فناطسة ولاعبة جامعة فيلادلفيا ميليدا عدنان.

 

وفي منافسات الفرق للطالبات، يلتقي تقام عند العاشرة من صباح اليوم في صالة الامير رعد مباريات الدور قبل النهائي، حيث يلتقي فريق جامعة الاميرة سمية مع الجامعة الاردنية، ويلتقي الهاشمية مع مؤته، فيما سيتأهل الفائزين للمشهد الختامي الذي يقام اليوم بذات الصالة.

 

وكانت مباريات الدور ربع النهائي اسفرت عن فوز جامعة الاميرة سمية على آل البيت 3-1، والهاشمية على الزرقاء 3-2، الاردنية على اليرموك 3-0 ومؤته على العلوم والتكنولوجيا 3-2.

 

 

نقلاً عن صحيفة "الرأي": بتاريخ 9/2/2015

 

2015/02/09