Zenko Magazine
"الأردنية" تكتسح ألقاب الدورة الرياضية الجامعية

ظفرت فرق الجامعة الأردنية، بكافة ألقاب الدورة الرياضية الجامعية (دورة القائد)، والتي نظمها الاتحاد الرياضي الجامعي في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والتي اختتمت أمس في صالة الأمير رعد بن زيد لذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور ناصر الخوالدة، مندوبا عن راعي الدورة؛ رئيس مجلس شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة.

 


الأردنية حسمت اللقب الثالث في الدورة، عندما تمكن فريق خماسي كرة القدم من الفوز باللقب، بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت أول من أمس على فريق جامعة الزرقاء الخاصة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي العقبة، وسجل محمد العملة الهدف الوحيد في المباراة، وحل فريق الجامعة الهاشمية بالمركز الثالث، فيما فاز فريق جامعة البلقاء بالمركز الرابع.

 


وكانت اللاعبة الأردنية سوار ابو يمن، قد فازت بالميدالية الذهبية في منافسات فردي كرة الطاولة، فيما فازت بالفضية لاعبة الجامعة الهاشمية رسل صالح، وحلت لاعبة جامعة مؤتة بيان فناطسة، ولاعبة جامعة فيلادلفيا ميليدا عدنان بالمركز الثالث والثالث مكرر.

 


كما ظفر فريق الجامعة الأردنية بلقب فرق كرة الطاولة للطالبات، فيما فازت الجامعة الهاشمية بالمركز الثاني، وفازت جامعتا الأميرة سمية ومؤتة بالميدالية البرونزية.

 


وفي ختام البطولة، التي حضرها العديد من عمداء شؤون الطلبة في الجامعات، التي وصلت للدور نصف النهائي، وأمين سر الاتحاد الرياضي الدكتور خليل حجاج، ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدكتور عمر اربيحات، قام الدكتور الخوالدة بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، كما تم تكريم الجهات الداعمة للبطولة والتي أسهمت في إنجاح الدورة، كما تم تكريم حكام كرة الطاولة وحكام خماسي الكرة.

 
 
 
نقلاً عن صحيفة "الغد": بتاريخ 11/2/2015

 
2015/02/11