Zenko Magazine
"الأردنية" تحتفي بتخريج المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية
أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) هبة الكايد – احتفل في الجامعة الأردنية أمس بتخريج المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية في مجال الإعلام وعددهم 37 خريج وخريجة من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة ومنتسبي القوات المسلحة/الجيش العربي.
 
وقال مدير مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة محمد معاقبة خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور غالب صويص إن المركز يسعى إلى تقديم افضل البرامج التدريبية المطلوبة لسوق العمل بجودة عالية، منوها أنه النافذة التي تطل منها الجامعة على محيطها الخارجي، ويقدم سنويا المئات من الدورات التدريبية والاستشارات الفنية التي تسهم في تطوير القطاعات المختلفة.
 
بدوره أشار المشرف العلمي على الدبلومات التدريبية الدكتور روّاع أبو كريم إلى أن  الدبلومات اشتملت على ثلاثة أنواع الأول حول كيفية صناعة الفلم الوثائقي، والثاني عن التصميم الجرافيكي للنشر، فيما تضمن الدبلوم الثالث الصحافة التلفزيونية وإعداد البرامج الحوارية، التي تركز مجتمعة على إعداد كوادر بشرية مؤهلة في صناعة الإعلام الحديث.
 
واشتمل الحفل الذي أقيم بحضور مدير مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي العقيد ممدوح العامري وجمع من المسؤولين على عرض النتاج العلمي والعملي من الأفلام الإعلامية لعدد من الخريجين، الأمر الذي يؤكد أهمية تلك البرامج في صقل خبراتهم وتطوير مهاراتهم في التعامل مع الأخرين واعدادهم مهنيا لسوق العمل.
 
وفي ختام الحفل وزع صويص الشهادات على المشاركين مثمنا دور برامج المركز في تجسيد رسالة الجامعة لتلبية احتياجات الشباب وتأهيل الكوادر البشرية ورفد الخريجين بمهارات العمل وخدمة المجتمع المحلي.
 
 
 
هـ.ك
2015/02/25