Zenko Magazine
الطراونة: إجراءات رادعة بحق من تسول له نفسه الإساءة للجامعة وطلبتها
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- حذر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة كل من تسول له نفسه الإساءة إلى الجامعة وتعكير صفو العلاقات الطلابية فيها وابتزازهم لأي غاية كانت.
 
وجاء تحذير الطراونة ردا على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس وبعض المواقع الإلكترونية عن نية 30 طالبه تصوير طلاب وطالبات الجامعة وهم جالسين في الكلية أو الكافتيريا أو على المقاعد تحت الشجر وغيرها، ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى المجموعات الطلابية.
 
وأكد الطراونة عزم إدارة الجامعة على اتخاذ الإجراءات الرادعة والعقوبات التأديبية والتي قد تصل إلى حد الفصل بحق مرتكبي مثل هذه السلوكيات المنحرفة، مهيبا على الطلبة في الوقت ذاته بضرورة إبلاغ الأمن الجامعي فور مشاهدة مثل هذه التصرفات الحمقاء وبالسرعة القصوى تمهيدا لاتخاذ الإجراءات التأديبية بحقهم.
 
وأعرب الطراونة عن أمنياته قيام أعضاء الهيئة التدريسية بتحذير الطلبة وتوعيتهم من اللجوء إلى مثل هذه السلوكات التنفيرية وافساح المجال لزملائهم الطلبة العيش بسلام وحرية دون فرض لرأي أو مذهب او غيره.
 
وختم الطراونة حديثه قائلا : " الجامعة الأردنية هذه المنارة التي وجدت لتظل على الدوام تشع علما ومعرفة، هي أيضا واحة أمان واستقرار لطلبتها الذين يتصدرون سلم أولوياتها، تحترمهم على اختلاف أجناسهم وآرائهم ودياناتهم وسلوكهم ولباسهم وأسلوب حياتهم"، مكررا عزمها اتخاذ العقوبات القصوى لكل من يحاول الإساءة لها ولطلبتها وللعاملين فيها.
 
 
ف.ع
2015/02/26