Zenko Magazine
يوم رياضي لكلية اللغات في "الأردنية"

أخبار الجامعة  الأردنية (ا ج ا) هبة الكايد -  شارك المئات من طلبة الجامعة الأردنية باليوم الرياضي المفتوح الذي نظمته كلية اللغات الأجنبية في الجامعة اليوم.

 

ويهدف اليوم الرياضي وفقاً لعميد الكلية الدكتور حسين ياغي إلى تعزيز التواصل الايجابي بين الجسم الطلابي والإسهام في توضيح مفهوم اللياقة البدنية لما لها من دور أساسي في المحافظة على التوازن الجسدي.

 

وأطلق نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور موسى اللوزي إشارة بدء مسيرة المشي التي انطلقت من أمام الكلية مروراً بمرافق الجامعة وصولاً إلى كلية الطب في الحرم الجامعي والعودة إلى نقطة الإنطلاق، وثمن مبادرة الكلية في إقامة هذا النشاط الرياضي الذي يعمل على تنمية الروح الايجابية بين الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية داخل الحرم الجامعي.

 

وتضمن برنامج فعاليات اليوم الرياضي الذي شارك فيه عدد من أعضاء هيئة التدريس مسابقات تنافسية تقليدية في لعبة "التيلي ماتش" التي أقيمت في ساحة الكلية، إلى جانب مباراة لكرة القدم في ملعب الجامعة.

 

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بالمشاركة في اليوم الرياضي المفتوح الذي يجسد قيم التواصل بين المشاركين، ويحفز في نفوسهم روح الدراسة من جديد خاصة وأنهم على مشارف الامتحانات على حد تعبيرهم.

 

 

هـ.ك

 
 


 
2015/03/12