Zenko Magazine
مستشفى «الأردنية» يقيم يوما طبيا مجانيا في جفين

اقام مستشفى الجامعة الاردنية امس يوما طبيا مجانيا في بلدة جفين بلواء الكورة وبمشاركة 18 طبيا اخصائيا وكوادر تمريضية وفنية متخصصة وادارية   وذلك على هامش احتفال منتدى جفين الثقافي بذكرى معركة الكرامة ويوم الام كرم خلاله شهداء في المعركة وجنودا من البلدة شاركوا في المعركة وكرم ايضا امهات مكافحات من البلدة.

 

ووزعت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية بهذه المناسبة طرودا غذائية على اسر معوزة في البلدة مثلما وزعت هيئات تطوعية ملابس على اسر فقيرة ، وتم معالجة ما يزيد عن اربعة حالة مرضية راجعت العيادات التطوعية في امراض الباطنية والنسائية والمسالك البولية والانف والاذن والحنجرة والجراحة العامة والعظام وطب الاسرة.

 

وقال مدير المستشفى الدكتور احمد التميمي ان اقامة المستشفى لليوم الطبي المجاني في البلدة تعبير عن اعتزاز كوادر المستشفى بمعركة الكرامة وترجمة عملية لنهج المستشفى لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في التواصل مع ابناء الوطن وايصال الخدمات اليهم اينما كانوا.

 

واشار الدكتور التميمي الى ان اليوم الطبي اشتمل على محاضرات في التثقيف الصحي لابناء البلدة وبشكل خاص للسيدات.

 

وخلال الاحتفال الذي رعاه الشيخ محمد مريان وحضره النائب باسل علاونة عبر الاهالي عن اعتزازهم بجلالة الملك عبدالله الثاني وبالقوات المسلحة والاجهزة الامنية.

 

وحيا العميد المتقاعد محمد عبدالقادر الزعبي جلالة الملك ونشامى القوات المسلحة والاجهزة الامنية مؤكدا اعتزاز البلدة بتضحيات الابطال في معركة الكرامة.

 

واعلن رئيس جمعية الطفل المعاق محمد بطاينة استعداد الجمعية للتبرع بمقاعد متحركة للمرضى ذوي الحاجة في البلدة.

 

وعبر سفير الشباب ابراهيم الكردي عن اعتزاز الشباب الاردني ببطولات الجيش والاستبسال في الذود عن الوطن ،مثلما عبرت مديرة مدرسة جفين الثانوية للبنات سميرة هليل عن اعتزاز سيدات البلدة بحكمة وقيادة جلالة الملك وباخوانهن في القوات المسلحة والاجهزة الامنية.

 

واقامت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية بهذه المناسبة معرضا فنيا ضم صورا تجسد بطولات القوات المسلحة وتطور القوات المسلحة.

 

وقدمت خلال الاحتفال الذي اقيم في ساحة مدرسة الاناث الثانوية  واداره احمد الزعبي قصائد شعرية معبرة وفقرات غنائية.

 

 

نقلاً عن صحيفة "الدستور": بتاريخ 29/3/2015

 
2015/03/29