Zenko Magazine
طلبة "الأردنية" يعلنون بصوت مرتفع نعم "نحب جامعتنا .. نحب وطننا"

هبة الكايد - كم هي جميلة حالة العشق بين الجامعة الأردنية وطلبتها، وهم يعلنون بصوت مرتفع نعم "نحب جامعتنا .. نحب وطننا"؛ عبر ما قدموه أمس من نشاطات وفعاليات داخل حرمها وخارجه؛ كان من بينها دهان الأطاريف، وبعض أعمال الصيانة وزيارة لمراكز المسنين "كبار السن"، وتقديم المساعدات للأيتام، وحملة تبرع بالدم، إضافة إلى زراعة الأشجار في لواء القصر بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وزيارة مجموعة من الطلبة الى التلفزيون الأردني.

 

وإيماناً من "الأردنية" وطلبتها بأهمية المناطق السياحية والمحافظة على البيئة زار عدد من الطلبة قصر المؤتمرات في منطقة البحر الميت للمساهمة بتنظيف الشاطئ والمناطق المجاورة له من بينها منطقة الزارا؛ وذلك بالتعاون مع "شرطة البيئة" التابعة لمديرية الأمن العام.

 

وعلى صعيد متصل زار وفد من المنازل الداخلية في عمادة شؤون الطلبة مستشفى الجامعة الأردنية المرضى الراقدين على أسرة الشفاء في مستشفى الجامعة، وذلك على هامش احتفالات الجامعة بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

 

وتبادل الوفد الحديث الودي معهم ووزع الهدايا عليهم لرفع معنوياتهم وإدخال الفرحة إلى نفوسهم.
رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة تابع بإهتمام كبير تلك الفعاليات، مثنيا على الجهود التي بذلها الطلبة في سبيل إظهار الجامعة بالصورة المشرفة التي تليق بها.

 

كما وأن عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي ومديري وموظفي العمادة رافقوا الطلبة منذ ساعات الصباح الباكر في تنفيذهم للأنشطة التي أثبتوا من خلالها عشقهم لجامعتهم، وشغفهم للمشاركة في كل ما يصب في مصلحتها، وهم بحق نشامى ونشميات يستحقون التقدير ويفخرون بأنهم أحد أفراد أسرة الأردنية أم الجامعات.

 

 

 

2015/03/29