Zenko Magazine
مذكرة تفاهم "للأردنية" مع أكاديمية برافو

​أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- وقعت الجامعة الأردنية فرع العقبة مذكرة تفاهم مع أكاديمية برافو للاستشارات والتدريب بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

 

ومذكرة التفاهم التي وقعها عن "الأردنية" نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية رئيس فرع العقبة الدكتور موسى اللوزي وعن الاكاديمية مديرتها نسرين الديسي لإنشاء دورات ودبلومات تدريبية في المجالات والتخصصات كافة لخدمة المجتمع المحلي في محافظات الجنوب، إضافة إلى تفعيل الشراكة مع المؤسسات المتخصصة من القطاعين العام والخاص في مجالات التدريب.

 

وتضمنت مذكرة التفاهم  وفقا للوزي عقد الأكاديمية لبرامج ودبلومات تدريبية في مجالات العلوم الادارية والمالية، والعلوم الثقافية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها من التخصصات والبرامج المهنية لتنمية وصقل مهارات العاملين في الجامعة، وأفراد المجتمع المحلي وتهيئتهم الدخول إلى سوق العمل.

 

وهدفت مذكرة التفاهم إلى تدريب العاملين واكسابهم المهارات السلوكية الحديثة من خلال نخبة من الخبراء والمتخصصين من الجامعة وخارجها، وتأهيلهم علميا وعمليا ومنحهم الشهادات المعتمدة من الجامعة الاردنية بالتعاون مع شركة برافو بحسب الديسي.

 

 

س.ص

2015/05/14