Zenko Magazine
(20) منحة دراسية من "المناصير الخيرية" لطلبة "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) فادية العتيبي- وقعت الجامعة الأردنية وجمعية مؤسسة زياد المناصير الخيرية اليوم اتفاقية تعاون تنص على تقديم منح رسوم دراسية كاملة يستفيد منها (20) طالبا ممن هم على مقاعد الدراسة لمدة سنة دراسية قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.
 
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور اخليف الطراونة وعن الجمعية مديرها العام الدكتور حازم النهار بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي ورئيس قسم التعليم في الجمعية السيد ياسين العسيري.
 
وقبيل حفل التوقيع أثنى الطراونة على الجهود الإنسانية والأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية تجاة المجتمع المحلي بمختلف فئاته وشرائحه وعلى رأسها دعم الطالب الجامعي من خلال تغطية مصاريفه الجامعية لمواصلة دراسته دون أية عراقيل.
 
وأكد الطراونة أن الجامعة الأردنية تضع نصب أعينها الاهتمام بالطالب الجامعي، وخصوصا طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى إمكانية مد جسور التعاون مع الجمعية لخدمة هؤلاء الطلبة من خلال توفير البيئة الجامعية الملائمة بما يتناسب مع ظروفهم، بالإضافة إلى رعايتها للفعاليات التي تقام داخل الجامعة للأطفال الأيتام الذين يتصدرون أجندة نشاطات الجامعة الخيرية خلال شهر رمضان الفضيل.
 
بدوره أوضح النهار رسالة الجمعية الإنسانية الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي، والمبادرات التي تطرحها والتي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة، لافتا إلى أن دعم طلبة الجامعة من أبرز اهتماماتها باعتبارهم أمل الوطن وسر نهضته وبسواعدهم يتحقق تقدمه ورفعته.
 
 
ف.ع
 
 
 
2015/05/26