Zenko Magazine
بحث التعاون بين جامعتي "الأردنية" و"ام درمان السودانية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة لدى لقائه اليوم رئيس جامعة ام درمان الاسلامية السودانية الدكتور حسن عباس سبل التعاون الممكنة في مجالات تدريب وتأهيل الأطباء المبعوثين في برامج الدراسات العليا وخاصة في مجال الاختصاص العالي.
 
وناقش الجانبان امكانية زيادة اعداد الطلبة السودانيين للدراسة في الكليات العلمية، وإقامة برامج بحثية وثقافية مشتركة بما يخدم مصلحة الطرفين.
 
ورحب الطراونة بالتعاون مع الجانب السوداني،  مؤكدا استعداد الجامعة لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لإقامة برامج مشتركة.
 
الى ذلك زار الوفد السوداني المكون من عميد كلية الطب الدكتور شرفي عبد القادر، ونائب سفير السودان في الاردن الدكتور ياسر الصديق، ووكيل الجامعة الدكتور صديق احمد، ومدير المكتب التنفيذي لرئيس الجامعة محمد عبد الغفار؛ كلية الطب في الجامعة الاردنية واطلعوا خلال الزيارة على البرامج والتخصصات التي تطرحها الكلية والمستويات الطبية المتقدمة التي وصلت اليها من خلال شرح قدمه عميد الكلية الدكتور معاوية البدور.  
 
وعقب الزيارة اشاد الوفد بالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة الأردنية على خريطة الجامعات المتقدمة والحديثة، والمصدرة للكفاءات البشرية المتميزة، والقادرة على المنافسة إقليميا وعالمياً.
 
 
س.ص
2015/06/15