Zenko Magazine
نشامى الخير في "الأردنية" يرسمون البسمة على وجوه الأيتام

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- رسم فريق نشامى الخير الطلابي في الجامعة الأردنية أمس البسمة على وجوه (500) طفل يتيم من عدد من المؤسسات الاجتماعية المعنية برعاية الأطفال في منطقة عمان الشرقية خلال حفل الإفطار الخيري الذي أقيم أمس في ملعب الجامعة برعاية الرئيس الدكتور اخليف الطراونة.

 

وشارك في حفل الافطار(500) متطوع ومتطوعة من طلبة كليات الجامعة المختلفة الذين ما توانوا لحظة  إلى زرع بذار الخير في شهر الخير من خلال رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

 

الدكتور الطراونة وخلال الحفل أعرب عن فخره واعتزازه  بكل من تطوع لخدمة الأطفال الأيتام، وشارك  بمجهوده أو بماله أو بفكره لإنجاح هذه الفعالية، معربا عن أمله في أن يظل شهر رمضان بأفعاله وأعماله الخيرية طيلة أيام السنة وأن تكون "الأردنية" القدوة والمثل الأعلى لكافة أطياف المجتمع الأردني.

 

مسؤول فريق نشامى الطالب ثائر فرحات قال إن هذه الحفل يشكل باكورة لسلسلة من  الفعاليات التي يعكف الفريق على إقامتها خلال الشهر الفضيل، استمرارا لأعمال الخير التي أقامها في شهر رمضان الفائت والتي فاقت ( 60) فعالية تنوعت ما بين إفطارات رمضانية وتوزيع للطرود وأمسيات دينية.

 

حفل الإفطار الذي أقيم بتعاون مشترك ما بين الفريق التطوعي الأكبر في الجامعة وإدارتها وعدد من الجهات الداعمة، تخلله فقرات غنائية قدمتها فرقة خالد البوريني، بالإضافة إلى باقة من النشاطات والمسابقات والرسم على الوجوه وتوزيع للهدايا  والجوائز على الأطفال الأيتام.

 

 

ف.ع

2015/06/24