Zenko Magazine
أضاءة الشموع في "الأردنية" لنبذ الارهاب وتعزيز السلام العالمي

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) محمد مبيضين – أضاء المئات من طلبة الجامعة الاردنية الشموع من أجل انجاح ونشر فكرة نبذ الارهاب والتطرف وتعزيز السلام العامي.

والحفل الذي نظمه اتحاد طلبة الجامعة مساء أمس امام مكتبة الجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظه سيتم توزيع ريعه على الاسر المحتاجة والعفيفة في عدة مناطق من المملكة.
 
وقال محافظة ان الاتحاد جسد أروع وأنبل صور العطاء الانساني الذي يستهدف التكافل والتعاضد بين افراد المجتمع الاردني كما قدم رسالة تعد انموذجا في نبذ الفكر المتطرف البعيد كل البعد عن الاسلام الحنيف الذي يدعو الى محاربة الظلم والفقر والجهل والتخلف.
 
واضاف ان ادارة الجامعة تدعم بقوة توجهات ومسؤوليات الاتحاد في تبني قواعد اساسية وراسخة لنشر رسالة التسامح وتوعية المجتمع الطلابي حول خطورة الارهاب واشكالة وانماطه المختلفة مؤكدا أن رؤية الاتحاد تنسجم مع رسالة عمان الساعية الى ابراز الصورة الحقيقية المشرقة للإسلام العظيم.
 
بدوره اكد رئيس الاتحاد محمد السعايدة على مشاركة الطلبة الواسعة في هذه الفعالية التي تستهدف تشكيل حالة من الوعي يسهم حول مخاطر الارهاب والتطرف داعيا دول العالم الى التكاثف والتعاون من اجل تجفيف منابع الارهاب واشاعة السلم العالمي.
 
وقرأ الحضور الفاتحة على روح الشهيد عبد المنعم الحوراني الذي استشهد نتيجة سقوط  قذيفة سورية وسط سوق الرمثا ظهر الخميس الماضي.
م.م
 
 
2015/06/28