Zenko Magazine
حفل إفطار وكرنفال تنظمه "بصمة أمل" للأطفال الأيتام

​أخبار الجامعة الأردنية - فادية العتيبي- تحولت الساحة المقابلة لكلية الحقوق في الجامعة الأردنية أمس إلى مهرجان كرنفالي طغت عليه معالم الفرح والسعادة التي نثرها طلبة مبادرة "بصمة أمل" خلال حفل الإفطار الذي أقاموه لأطفال أيتام المركز الإسلامي.

حفل الافطار الذي أقيم بحضور عميد الكلية الدكتور ابراهيم الجازي وشارك فيه (50) طفلا وطفلة اشتمل على سلسلة من الفعاليات الترفيهية من ألعاب ومسابقات ورسم على الوجوه وتوزيع الحلوى والهدايا.
 
الجازي في مداخلة له أعرب عن فخره واعتزازه بطلبة كلية الحقوق وبأعضاء فريق " بصمة أمل" الذين لا زالوا على ذات السياسة التي انتهجوها منذ العام الماضي في زرع الخير والمحبة بين فئات المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية بين أفراده، مشيدا بجهودهم الطلابية المطلقة التي بذلوها لإنجاح هذا الحفل وتحقيق أهدافه.
 
من جانبه قال مسؤول حملة " بصمة أمل" الطالب موسى المجالي إن حفل الإفطار يقام ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي تستمر الحملة في إقامتها للعام الثاني على التوالي، مشيرا إلى جملة الفعاليات التي ستقام خلال الشهر الفضيل من توزيع للطرود وزيارة لدار المسنين وتخصيص فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال مرضى السرطان.
 
وأكد المجالي أهمية مشاركة الشباب في الأعمال التطوعية لما يتمتعون به من أفكار نبيلة تسهم في رسم البسمة على وجوه فئة  تنبض براءة وطفولة  هي الأكثر حاجة للاهتمام والرعاية، لافتا إلى أن الحملة لن تتوانى عن فعل الخير، بل ستظل مستمرة بأنشطتها الهادفة وصولا إلى تحقيق أهدافها.
 
ف.ع
 
انتهـــــــــــــــــى
 
 
2015/07/02