Zenko Magazine
"الأردنية" وأورانج الأردن تطلقان شراكة استراتيجية متعددة المحاور

​أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج أ ) محمد المبيضين – أبرمت الجامعة الأردنية وأورانج الأردن اتفاقية تعاون، بهدف تقديم الخدمة لأقطاب العملية التعليمية في الجامعة من كوادر تدريسية وإدارية وطلابية.

 
والاتفاقية التي وقعها عن الجامعة نائب رئيسها لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور غالب صويص وعن أورانج المدير التنفيذي جان فرانسوا توما، تحدد أطر التعاون في مجالات توفير خطوط الهاتف الثابت والاتصالات الخلوية والانترنت داخل الحرم الجامعي.
 
وتتضمن الاتفاقية التي تمتد على مدار سنة كاملة إقامة معرض داخل الحرم الجامعي تابع لـ أورانج الأردن من أجل تقديم خدماتها المتنوعة في عالم الاتصالات ومن أهمها خدمات دفع الفواتيروذلك للتسهيل على العاملين في الجامعة وعلى طلبتها وضمان وصولهم لهذه الخدمات على وجه السرعة والسهولة ولتكامل خدماتها مع خدمات مكتب البريد الأردني والتي من ضمنها دفع  فواتير الكهرباء والماء، هذا فضلاً عن منحهم عروض اتصالات مصممة خصيصاً لهم بمزايا استثنائية.
 
وتنص الاتفاقية على إطلاق أورانج الأردن لعدة مبادرات تستهدف مساندة الطلبة بتخفيف أعباء مستلزمات الدراسة عليهم وإثراء معارفهم وصقل شخصياتهم بما يضمن دفعهم إلى عالم العمل بقوة مع مواكبتهم لمتطلباته، وذلك من خلال تزويدهم بمواد القرطاسية اللازمة من دفاتر محاضرات وأجندات وغيرها، إلى جانب تعزيز وعيهم حول المستجدات التكنولوجية في العالم والمملكةوحول مجموعة من القضايا الطلابية والمجتمعية المهمة كالعنف الجامعي عبر سلسلة من النشاطات اللامنهجية والحملات الترويجية الخاصة بحلول ومنتجات الشركة.
 
وأكد الجانبان على أهمية الاتفاقية بتجسيدها دورهما في تلبية احتياجات الطلبة والشباب وخدمة المجتمع، فضلا عن مساهمتهما في تحقيق الأهداف المرجوة وتخريج أجيال واعية وقادرة على مواصلة مسيرة البناء والتقدم في الوطن العزيز.
 
م.م
 
انتهــــــــــــــى
 
2015/07/13