Zenko Magazine
أردنية العقبة تقيم حفل إفطار لـ (300) يتيم

​أخبار الجامعة الأردنية - في إطار المسؤولية الاجتماعية للجامعة الاردنية فرع العقبة والحرص على تعزيز اواصر التعاون والتكافل في المجتمع الاردني أقامت الجامعة وبالتعاون مع اتحاد الطلبة فيها مأدبة إفطار خيرية لنحو 300 يتيم من أطفال جمعيات ومراكز الايتام في ألعقبة والذي أُقيم في رحاب الجامعة.

وقال رئيس اتحاد الطلبة محمد ابو العز ان مأدبة الافطار هذه تأتي ايمانا من الجامعة واتحاد الطلبة بضرورة السعي للتواصل مع كافة أبناء فئات المجتمع المحلي وبما ينسجم مع ديننا العظيم الذي دعا إلى المحبة والتواصل لترسيخ مبدأ التكافل ألاجتماعي والحث على إطعام الفقراء والمساكين لا سيما في هذا الشهر المبارك ومساهمة من طلبة الاتحاد لإدخال الفرحة في قلوب الاطفال الايتام  حيث تضمن الحفل فعاليات ترفيهية وألعاب للأطفال.
 
وعبر الاطفال الايتام عن فرحتهم بالوقت الذي قضوه في الجامعة موجهين الشكر الى ادارة الجامعة واتحاد الطلبة على هذه اللفتة الكريمة التي رسمت البهجة والفرح على وجوه الاطفال المشاركين .
 
وحضر مادبة الافطار مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور طارق النجار والمساعد للشؤون الادارية الدكتور فراس الرواشدة وعدد من العمداء والموظفين وطلبة الجامعة.
 
2015/07/15