Zenko Magazine
"الأردنية" تطلق حملة "حقيبتك علينا"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - انطلقت في الجامعة الأردنية يوم أمس الثلاثاء حملة الحقيبة المدرسية "حقيبتك علينا" والتي تهدف إلى تأمين الحقائب المدرسية لطلبة مدارس المناطق الأقل حظاً في المملكة، عن طريق بيع كوبونات داخل حرم الجامعة.

 

رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة أكد في تصريح له أن الحملة جاءت استمراراً للنهج الذي تتبعه الجامعة في خدمة المجتمع، معتبرا أن الحملة وبهمة طلبة الجامعة وعزم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية سترسم الفرحة على وجوه عدد كبير من طلبة المدارس المتواجدة في المناطق الأقل حظا.

 

بدوره أشار منسق الحملة  بدر عبيدات أن الحملة ستتم عن طريق بيع كوبونات متوفرة بالفئات (١،٥،١٠،٢٠،٥٠) داخل الحرم الجامعي ، منوها إلى توفرها في نقاط البيع الثابتة الموزعة في أرجاء الجامعة والكليات المختلفة، إضافة للطلبة المتطوعين.

 

وأضاف عبيدات أن الحملة ستستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الصيفي الحالي وسيكون توزيع الحقائب قبيل بدء دوام المدارس في حفل كبير سيشارك فيه جميع من قاموا بشراء الكوبونات والشركات والمؤسسات الداعمة للحملة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الحملة تعتمد في تأمين المبلغ المطلوب لشراء أكبر عدد من الحقائب المدرسية على الدعم الذي ستقدمه عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية شريكة الإنجاز وعمل الخير في الأردن، بجانب اعتمادها على بيع الكوبونات.

 

 

هـ.ك

2015/07/27