Zenko Magazine
​"الأردنية" والسفارة الهندية تبحثان تطوير سير التعاون

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – ثمّن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة القيم المشتركة التي تجمع الهند والأردن في مختلف المجالات وتحديدا المجالين الأكاديمي والبحثي.


وأبدى رئيس الجامعة لدى لقائه في مكتبه اليوم السفير الهندي "أنيل تريغونايات" اعتزازه بالعلاقات الأردنية الهندية والمتمثلة بالبعثات الدارسية التي تقدمها الحكومة الهندية للطلبة الأردنيين للدراسة في الجامعات الهندية، مرحبا بمزيد من التعاون بين الجانبين.


وقال الطراونة إن "الأردنية" على عهدها في إعلاء شأن التعليم وإغناء منظومته التعليمية من خلال تطوير التعاون مع الجهات الأكاديمية المتخصصة وتبادل الخبرات معها في المشاريع البحثية والعلمية.


بدوره، أشاد السفير الهندي بالمستوى العالي والمتميز الذي يتمتع به الأردن في مجال التعليم، وما حققته الجامعة الأردنية من مستويات متقدمة على مثيلاتها محليا وعربيا وعالميا، مبديا استعداد بلاده للتعاون من أجل إنجاح المشاريع التعليمية كافة بين البلدين.


حضر اللقاء عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية الدكتور فيصل الرفوع، والوفد المرافق للسفير من السفارة الهندية لدى عمّان.


انتهــــــــــــــــــــــــــى


2015/08/13