Zenko Magazine
بيرزيت الفلسطينية ترغب الاستفادة من خبرات "الأردنية"

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين – أبدت جامعة بيرزيت الفلسطينية رغبتها الاستفادة من تراكم الخبرة في الجامعة الأردنية في المجالات التعليمية والبحثية والتدريبية.

 

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة بوفد من جامعة بيرزيت برئاسة عميد كلية التمريض والصيدلة والمهن الصحية الدكتور منير القزاز.
 
 
وجرى خلال اللقاء بحث توسيع نطاق التعاون بين الجامعتين خصوصا تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس وإقامة المشاريع البحثية وتدريب طلبة من جامعة بيرزيت في كليتي الصيدلة والتمريض في الجامعة الأردنية.
محافظة، أكد اهتمام الجامعة الأردنية بتعزيز الروابط وبناء جسور التعاون مع الجامعات الفلسطينية التي تعاني من تحديات صعبة في ظل الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق.
 
 
وكان الوفد الضيف قد زار كلية علوم التأهيل التقى خلالها عميد الكلية الدكتور زياد حوامدة بحضور عميدة كلية الصيدلة الدكتورة رلى درويش.
 
 
وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل تعزيز العلاقات العلمية بين الجامعتين حيث أبدى الوفد الضيف رغبة جامعة بيرزيت الاستفادة من خبرات كلية علوم التأهيل خصوصا في تعليم النطق والسمع.
 
 
وأشار حوامدة أن الكلية ستقوم ببث محاضرة لطلبة جامعة بيرزيت عبر مركز أثير فيما رحّبت عميدة الصيدلة درويش بتدريب طلبة في التخصصات الصيدلانية المختلفة.
 

انتهـــــــــــــــــــــى
2015/09/16