Zenko Magazine
​"الأردنية" والصندوق الخيري للطلبة اليمنيين تبحثان سُبل دعم المقدسيين
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة لدى لقائه في مكتبه اليوم وفدا من مؤسسة الصندوق الخيري للطلبة اليمنيين المتفوقين ممثلا برئيس مجلس الإدارة الدكتورعــمـر بامحسون إمكانية مساهمة الصندوق في دعم الطلبة المقدسيين والأردنيين.
 
 
وعرض الطراونة خلال اللقاء التسهيلات التي تنفرد الجامعة بتقديمها لطلبتها الوافدين والطلبة المقدسيين وغيرهم من الدول العربية الشقيقة، واهتمامها بالمبادرات التي تقدم منح للطلبة على اختلاف جنسياتهم، مشيرا إلى أن "الأردنية" ستبقى بيتا دافئا لكل الطلبة المغتربين، وتعتبرهم سفراء للأردن في بلادهم.
 
 
وأشاد بامحسون خلال اللقاء بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه الجامعة الأردنية وتقدمها الملحوظ في التصنيفات العالمية، مثمنا دورها في خدمة الطلبة اليمنيين وتسهيل إجراءات قبولهم في مختلف التخصصات الرائدة التي تخدم الوطن وأبنائه وتسهم في تنميته ونمائه.
 
 
وضم الوفد كل من نائب رئيس مجلس الإدارة  في المؤسسة المعنية بدعم الطلبة اليمنيين في الجامعات كافة على اختلاف تخصصاتهم الدكتور هادي الصبان، والمدير التنفيذي للمؤسسة سلاف الحنشي، والمشرف العام فيها المهندس أمين لرضي، ومشرف الطلبة اليمنيين في الجامعة الأردنية عبد الرحيم باوزير، إلى جانب اللجنة الإعلامية.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــى
2015/09/29