Zenko Magazine
يوم بيئي في كلية التربية الرياضية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) تحت رعاية عميد كلية التربية الرياضية الدكتور وليد رحاحلة وعطوفة رئيس اتحاد الجودو في اللجنة الاولمبية الأستاذ بكر العبادي وضمن فعاليات كلية التربية الرياضية العلمية، اقيم يوم بيئي في حرم الكلية تحت عنوان (الرياضة والبيئة) وذلك بالتعاون مع لجنة الرياضة والبية في اللجنة الاولمبية الاردنية.

 

وتحدث أمين سر لجنة الرياضة والبيئة في اللجنة الاولمبية الاستاذ زياد علاونة عن مفاهيم بيئية وعلاقتها بالرياضة والانشطة الرياضية , كما تطرقت الدكتورة غيداء ابو رمان مساعد رئيس جامعة الاسراء في محاضرتين الى كيفية المحافظة على المياه في الصناعات والانشطة الرياضية وكيفية ادارتها .
 
 
ومن أمانة عمان الكبرى تحدثت المهندسة ميرفت المهيرات عن دور الامانة في المراقبة والتفتيش على المنشآت الرياضية ومتابعة التزامها بامور السلامة العامة, وفي الصعيد ذاته تحدث الدكتور عامر الشعار من كلية التربية الرياضية عن صناعات ومستلزمات رياضية صديقة للبيئة.
 
 
وفي نهاية الجلسات التي أدارها كل من ادار الجلسات الدكتور محمد ابو الطيب مساعد عميد كلية التربية الرياضية والعميد عماد الشواورة مدير الادارة الملكية لحماية البيئة، قسم الحضور الى مجموعات عمل لوضع خطط وتصورات عملية لتحقيق المفهوم البيئي في الرياضة والصناعات الرياضية .
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــى
 
2015/11/23