Zenko Magazine
السفارة الكورية تتبرع "لكلية اللغات الأجنبية" ب"20"ألف دولار لاستحداث قاعات تدريسية جديدة
خبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- أكد عميد كلية اللغات الأجنبية الدكتور عدنان الصمادي اهتمام الجامعة بتعزيز جسور التعاون العلمية والبحثية والثقافية مع  السفارات الاجنبية، والتطلع الى ضرورة زيادة حجم التعاون والتنسيق الاكاديمي والثقافي.
 
واضاف خلال لقائه في مكتبه وفدا من السفارة الكورية، أن لدى الجامعة رؤية واضحة في توسيع مجالات تدريس وتعليم اللغات الحية وهدفها الأسمى الانفتاح على الحضارات والثقافات العالمية وإرساء جذور التنمية الإنسانية.
 
وناقش الجانبان الإجراءات وبرامج العمل المنوي تنفيذها لاستحداث قاعات تدريسية جديدة  في الكلية والبالغة كلفتها نحو 20 الف دولار امريكي، والتأكيد على ضرورة إنجازها وتجهيزها قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.
 
وعبر الدكتور الصمادي عن شكره وتقديره للسفارة الكورية لدعمها وتطويرها للبيئة التعليمية في الكلية وتزويدها بكل ماهو جديد من التجهيزات والمعدات التعليمية.
 
 بدوره أكد الوفد الكوري حرصه على تعزيز سبل التعاون مع الجامعة الأردنية، التي حققت مستويات علمية عالمية، بما يسهم في دفع عجلة المسيرة العلمية والاستزادة من الخبرات الأكاديمية لدى الجانبين.
 
كما ابدى الجانب الكوري استعداده  لدراسة فكرة تمويل طابق يحتضن جناحا  خاصا بالثقافة الكورية ضمن المبنى الجديد الذي تنوي الجامعة الاردنية انشاءه لكلية اللغات الاجنبية.
 
وحضر اللقاء نائب العميد للشؤون الادارية الدكتور يوسف عوض ورئيس قسم اللغات الآسيوية الدكتور أحمد العفيف.

2015/11/29