Zenko Magazine
افتتاح الدورة الرياضية الجامعية الشتوية

​افتتح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات رئيس جامعة الاميرة سمية الدكتور مشهور العوايشة، امس في صالة مدرسة العقبة الدولية، فعاليات الدورة الرياضية الشتوية الجامعية الخامسة عشرة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، بحضور عدد من رؤساء الجامعات الاردنية والفرق المشركة، حيث بدأ حفل الافتتاح بعزف السلام الملكي، ودخول الفرق المشاركة تتقدمهم ام الجامعات الجامعة الاردنية .

و رفع د.الرفاعي التهنئة الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بإسم اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد واللجنة الفنية وطلاب وطالبات الجامعات المشاركة.

 

 كم نقل  د. الرفاعي تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة سمو الاميرة سمية بنت الحسن الى كافة الطلبة وتمنت لهم المشاركة بروح رياضية وتنافس شريف ،واضاف في كلمته الى ان الاتحاد الرياضي الجامعي، يهدف من خلال هذه التجمع الرياضي الى تعزيز روح التنافس الشريف بين اللاعبين، الى جانب توفير فرص الاحتكاك والتعارف بين طلبة مختلف الجامعات، مؤكدا على اهمية التنافس الرياضي بين الجامعات والحرص على اقامة المنافسات الرياضية وتنفيذ كافة برامج الاتحاد على المستوى العربي والدولي.

 

 وكرم د.الرفاعي الدكتور احمد هزاع البطاينة تقديرا لجهودة في دعم الاتحاد عبر مسيرته، وشاركت فرقة جامعة الحسين الفنية بقفرات الدبكة والاغاني والاهازيج التي تتغني بمحبة قائد الوطن .


منافسات كرة الطاولة للطالبات ضمن منافسات المجموعة الاولى: فازت بيان الفنطاسة من مؤتة على حلا نضال من جامعة الاميرة سمية بواقع 3-1 ،وحنين غيث من تكنولوجيا على صفاء جابر من الحسين 3-صفر، وجود عساف من فيلادلفيا على اسراء العطيوي من البلقاء 3-0 ،وفازت جود عساف من فيلادلفيا على حلا نضال من جامعة الاميرة سمية 3-0، واحلام محمد من الاسلامية على اسراء العطيوي من البلقاء 3-1، وبيان الفناطسة من مؤته على جود عساف فيلادلفيا 3-2 ،وحلا نضال من جامعة الاميرة سمية على احلام محمد من الاسلامية 3-1 ،ومن حنين غيث العلوم وتكنولوجيا على اسراء العطيوي من البلقاء3-0 ،وفازت جود عساف فيلادلفيا على احلام محمد من الاسلامية 3-0 ،وصفاء جابر من الحسين على اسراء العطيوي من البلقاء 3-2 ،وحنين غيث من تكنولوجيا على حلا نضال من جامعة الاميرة سمية 3-0 ،وبيان الفناسطة من مؤتة على احلام محمد من الاسلامية 3-0 ،وجود عساف من فيلادلفيا على حنين غيث تكنولوجيا 3-0 وحلا نضال جامعة الاميرة سمية على صفاء جابر من الحسين 3--2 ،وبيان الفطناسة من مؤتة على اسراء العطيوي من البلقاء 3-0 .

 


وضمن منافسات المجموعة الثانية فازت لجين السردي العلوم التطبيقية على امل حسين من الزرقاء 3-2 ،وسوار ابو يمن من الاردنية على عروب العمري من اليرموك 3-0 وامل حسين من الزرقاء على اسيل خالد الهاشمية 3-0 ،وسوار ابو يمن من الاردنية على حسناء عبد الله من ال البيت 3-0 ،وعروب العمري من اليرموك على لجين السردي من التطبيقية 3-1 ،وسوار ابو يمن من الاردنية على اسيل خالد من الهاشمية 3-0 ،وامل حسين من الزرقاء على وعروب العمري من اليرموك 3-2 ،وحسناء عبد الله من ال البيت على لجين السردي من العلوم التطبيقية 3-2 ،وعروب العمري من اليرموك على اسيل خالد من الهاشمية 3-0 ،وسوار ابو يمن الاردنية على لجين السردي من العلوم التطبيقية 3-0 ،وحسناء عبد الله من ال البيت على امل حسين من الزرقاء 3-1 ،واسيل خالد من الهاشمية على لجين السردي من العلوم التطبيقية 3-1 ،وعروب العمري من اليرموك على حسناء عبد الله من ال البيت 3-0 ،وسوار ابو يمن من الاردنية على امل حسين من الزرقاء 3-0 ،وحسناء عبد الله من ال البيت على اسيل خالد من الهاشمية 3-0.

 


فوز جامعة البلقاءالتطبيقية على العلوم والتكنولوجيا 4-3، سجل للفائز مقداد طموني ومحمد كلوب ومهند العجرمي (هدفين)، وسجل للخاسر رامز حداد ومحمد جنيدات (هدفين)، وطرد الحكم لاعب التكنولوجيا حمزة الزعبي وطرد لاعبي البلقاء مقداد طموني ومهند العجرمي.

 


تغلب فريق جامعة آل البيت على الزرقاء الخاصة 5-3، سجل للفائز محمد وليد (3 اهداف)، محمد سابر واياد شديفات، وسجل للخاسر امجد البوريني واحمد الجعبري (هدفين)، واشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الزرقاء عبدالرحمن فهمي.

 


فوز الجامعة الأردنية (حامل اللقب) على فريق اربد الاهلية 2-0 سجلهما عاصم القضاة ونور الروابدة ،تغلب فريق الجامعة الهاشمية على الطفيلة التقنية 4-0، سجل للفائز تميم غيظان وسامر محمد (3 اهداف) ،وكانت مباريات البطولة قد تواصلت في الفترة المسائية ليوم الامس، حيث التقى اليرموك مع العلوم الاسلامية، مؤته مع العلوم التطبيقية، فيلادلفيا مع الحسين والجمعة الالمانية مع جامعة الاميرة سمية.

 


مباريات اليوم

مباريات اليوم تتواصل باقامة 8 مباريات في خماسي الكرة، حيث يلتقي العلوم والتكنولوجيا مع اليرموك، آل البيت مع مؤته، اربد الاهلية مع فيلادلفيا، الهاشمية مع الالمانية، البلقاء التطبيقية مع العلوم الاسلامية الزرقاء مع العلوم التطبيقية، الاردنية مع الحسين ويلتقي جامعة الاميرة مسية مع الطفيلة التقنية.

 


كرة طاولة طالبات من المجموعة الاولي تتلقي الاسلامية مع التكنولوجيا وفيلادلفيا مع الحسين ومؤتة مع التكنولوجيا والبلقاء مع الاميرة سمية والاسلامية مع الحسين.

نقلا عن موقع طلبة نيوز الإخباري

 

انتهــــــــــــــــــى


2016/02/01