Zenko Magazine
الطراونة: "الأردنية" تشجع طلبتها على المشاركة بالنشاطات اللامنهجية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) محمد المبيضين- أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة أن مرافق الجامعة المختلفة تشجع الطلبة على المشاركة في النشاطات اللامنهجية لمعالجة ضعف الإقبال عليها.
 
 
وأشار الطراونة خلال لقائه صباح اليوم مجموعة من طلبة كلية علوم التأهيل إلى أن النشاطات والفعاليات اللامنهجية هي وسيلة فاعلة لصقل شخصية الطالب الجامعي إلى جانب كونها إحدى الأدوات المهمة لتوسيع مداركه وآفاقه لمواجهة تحديات مراحل مقبلة من حياته العملية بعد تخرجه من الجامعة.
 
 
وخلال اللقاء الذي تخلله حوار وتبادل وجهات النظر حول مسيرة الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص أوعز الطراونة بإعداد دراسة حول احتياجات الطلبة من المستلزمات والأجهزة العلمية التي يحتاجونها خلال عمليات التدريب العملي.
 
 
وقدم عدد من طلاب وطالبات الكلية خلال اللقاء الذي حضره عميد الكلية الدكتور زياد حوامدة وعميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي مجموعة من المقترحات التي تستهدف تطوير النظام التعليمي والخطط الدراسية والخدمات المقدمة لهم، وعلاقة الكلية بمحيط الجامعة من مؤسسات مجتمعية مختلفة.
 
 
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يندرج في سياق اهتمامات إدارة الجامعة للوقوف على مسيرة الطلبة الدراسية بشقيها التعليمية والتدريبية.
 

2016/02/09