Zenko Magazine
وفد اكاديمي روسي يزور "الاردنية"

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد مبيضين- بحث رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة خلال لقائه اليوم في مكتبه وفد جامعة الصداقة الروسية برئاسة نائب رئيس الجامعة الدكتورة "لاريسا ايفر يموفا" فتح افاق التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والثقافية.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الجوانب الاكاديمية والثقافية ذات الاهتمام المشترك حيث عرض الوفد الروسي امكانية التوسع في تدريس اللغة الروسية في الجامعة الاردنية.

واشار محافظة الى ان كلية اللغات تتولى تعليم اللغة الروسية بهدف اطلاع طلبة الجامعة على حضارة وتاريخ روسيا ودورها في خدمة المجتمع الدولي.


محافظة، رحب خلال اللقاء الذي حضره مدير قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في جامعة الصداقة الروسية الدكتور "افنجين كالا شينكوف" ومدير المركز الثقافي الروسي بعمان "فاديم زايشكوف" بناء جسور التعاون بين الجامعتين خدمة لمصالح الشعبين الصديقين الاردني والروسي.


بدورها عبرت الضيفة عن رغبة جامعتها بتعزيز علاقات التعاون مع الجامعة الاردنية من خلال تبادل الخبرات والمعرفة العلمية التي تسهم بتطوير علاقات الصداقة الاردنية الروسية التي شهدت تقدما ملموسا في الاعوام الاخيرة.

2016/04/25