Zenko Magazine
‘‘الأردنية‘‘ تظفر بطائرة الطالبات والتطبيقية بتايكواندو الجامعات

ظفر فريق الجامعة الأردنية بلقب بطولة الكرة الطائرة للطالبات، بعد فوزه في المشهد الختامي للبطولة على فريق الجامعة الألمانية الأردنية بنتيجة 3-0 بواقع 25-9، 25-9 و25-18، في اللقاء الذي أقيم أمس في صالة الجامعة الأردنية، ضمن منافسات الدورة الرياضية الجامعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي الجامعي بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى.


وفي منافسات كرة القدم للطلاب تغلب فريق جامعة إربد الأهلية على آل البيت بفارق ركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة 1-1، وتغلب فريق جامعة اليرموك على الجامعة الهاشمية بنتيجة 3-1، كما تغلب فريق الجامعة الأردنية على جامعة فيلادلفيا 3-1 على ملعب العلوم التطبيقية، وفوز البترا على جامعة البلقاء التطبيقية 3-0، وتغلب اليرموك على الهاشمية 3-1 على ملعب التكنولوجيا.

وفي كرة السلة للطالبات تغلب فريق الجامعة الألمانية على العلوم والتكنولوجيا 56-24، وفوز الأردنية على العلوم الإسلامية 66-14، وفوز الألمانية على العلوم والتكنولوجيا 56-24.


وفي منافسات التايكواندو، فاز فريق جامعة العلوم التطبيقية بالمركز الأول، وحل فريق الأردنية ثانيا، فما فاز بالمركز الثالث فريق جامعة آل البيت.


نهائي يد وخماسي الطالبات
يقام عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم في صالة جامعة اليرموك، المشهد الختامي لمنافسات خماسي كرة القدم للطالبات والذي يجمع فريقي الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية، حيث سيقوم رئيس الجامعة بتتويج الفائز باللقب، يعقبها عند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم وفي ذات الصالة، المشهد الختامي لبطولة كرة اليد للطالبات والذي يجمع  جامعة الأميرة سمية والأردنية، وكانت جامعة الأميرة سمية تغلبت أمس على فريق آل البيت 35-8.

نقلا عن صحيفة  الدستور بتاريخ 3/5/2016

2016/05/03