Zenko Magazine
الأردنية تتوج بكأس المجموع العام

اختتمت أمس فعاليات الدورة الرياضية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، التي أقيمت احتفاء بمئوية الثورة العربية الكبرى والأعياد الوطنية.


وتوج د. مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية -رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية فريق جامعة اليرموك بكأس وذهبية بطولة كرة القدم بعد تغلبه على فريق الجامعة الاردنية في اللقاء الذي جرى على ستاد الجامعة الاردنية بفارق الركلات الترجيحية (5-4)، عقب تعادل الفريقين في الوقت الاصلي بهدف لمثله.
وكان اليرموك تقدم بهدف السبق في الدقيقة 85 عن طريق بشار فتح الله وتعادل للاردنية سليمان ابو زمع في الدقيقة 90 عبر ركلة جزاء، وفي ركلات الترجيح سجل لليرموك مصعب اللحام وعمار البطاينة ومجد الزبون ومؤيد الغوانمة ومحمد العلاونة، وسجل للاردنية احمد البشير وسليمان ابو زمع ونور الروابدة ويزن العرب واهدر تامر صوبر.

وفي ختام الدورة توج د. محفوظ جودة رئيس جامعة العلوم التطبيقية فريق الجامعة الاردنية بكأس كرة السلة بعد تغلبه على فريق جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة (67-46) في اللقاء الذي اقيم في صالة الاخير، كما سلم د. رائع خريسات كأس المجموع العام الذي استحقته الجامعة الاردنية بعد حصدها 31 ميدالية ذهبية و13 فضية و8 برونزيات امام جامعة اليرموك التي رفعت رصيدها الى 14 ذهبية بعد تتويجها بكأس كرة القدم طلاب و9 فضيات و9 برونزيات  .

 

نقلا عن صحيفة الرأي بتاريخ 9/5/2016

2016/05/09