Zenko Magazine
محافظة يلتقي وفدا من المشاركين في المؤتمر التاسع لكلية طب الأسنان
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة في مكتبه صباح اليوم وفدا من الأساتذة الضيوف المشاركين في المؤتمر التاسع لكلية طب الأسنان المعنيين بعملية تقييم طلبة الكلية الخريجين.
 
 
وناقش رئيس الجامعة مع الوفد الضيف المكون من عميد الكلية الدكتور زيد بقاعين وكل من الدكتور اليوناني "أثا نيسيوس" والدكتور البريطاني "بير نز" والدكتور عامر شريف من الولايات المتحدة الأمريكية المعايير المتبعة في تقييم الطلبة في الأردن وبعض دول العالم، معرجا خلال الحديث على بعض الترتيبات المتعلقة بمؤتمر الكلية المنوي عقده بعد غدٍ بحضور أساتذة وعلماء متخصصين في مجال طب الأسنان ومستلزماته من داخل الأردن وخارجه.
 
 
ولفت محافظة خلال اللقاء إلى حرص الكلية على إعداد طبيب أسنان مؤهل بجميع المعارف والمهارات والكفايات التي يتطلبها عمله من خلال توفير بيئة تعليمية وتعلمية وبحثية تحتكم لأحدث معايير الجودة وأبرز أساليب التعلم والتعليم ضمن أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات في المختبرات والعيادات الطلابية.
 
 
بدوره تحدث بقاعين عن سياسة الكلية التي تتبعها في دعوة أساتذة وأعضاء هيئة تدريس من مراكز ومؤسسات تعليمية عالمية لتقييم طلبة السنة الخامسة في الكلية والاستماع إلى اقتراحاتهم وتسجيلها وتطوير خططها بما يتناسب والمعايير العالمية.

 
وأبدى الوفد إعجابه بالمستوى الذي حققته الكلية بين نظيراتها في مختلف المجالات، إلى جانب مستوى الطلبة وجودة الخطط الدراسية المطبقة، متمنيين ترسيخ هذه العلاقة التشاركية بما يحقق هدف الكلية بالدرجة الأولى في تطوير تعليم طب الأسنان وإيصال المعلومة عن كل ما هو جديد في مستلزمات هذا الطب إلى طلبة الكلية، الأمر الذي ينعكس على المرضى ويوفر الخدمة الطبية المتميزة لهم 

انتهـــــــــــــــــــى


 
 

2016/05/22