Zenko Magazine
استشارات "الأردنية" يحتفي بتخريج الفوج الأول من دورة تقنيات الإخصاب

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- احتفى مركز الاستشارات  في الجامعة الأردنية بتخريج المشاركين في دورة تقنيات الإخصاب (IVF) التي ينفذها المركز للمرة الأولى واستمرت قرابة الستة أشهر، بحضور مديره الدكتور محمد المعاقبة.

 

واشتملت الدورة التي جاءت بواقع (150) ساعة معتمدة على محاضرات نظرية وتدريبات عملية اكتسب خلالها المشاركون التسعة من دول (سوريا وليبيا والسعودية بالإضافة إلى الأردن) المعرفة العلمية والتقنية في هذا المجال الفريد الذي يندر توافر حملة شهادة لمزاولته.
 
 
وفي مداخلة له هنأ الدكتور المعاقبة المشاركين من مختلف التخصصات الصحية والطبية تخرجهم من الدورة المتميزة بنوعيتها وطرحها الجديد، مشيرا إلى أن مركز الاستشارات دائما في سباق مع الزمن لطرح كل ما هو جديد وفريد من معرفة وإدراجه ضمن حقل التدريب واكتساب المهارات.
 
 
 من جانبها أكدت المشرفة على الورشة استشارية النسائية والتوليد الدكتورة ميساء خضرا أن الدورة بطرحها الجدي تشكل نواة للتدريب في مجال الإخصاب وتسهم في التأكيد على نوعية وحرفية العاملين فيه، معربة عن أملها في التوسع في تنفيذ مثل هذه الدورات المتخصصة لإفساح المجال لمزاولتها كمهنة في وقت تندر فيه حملة شهادته.
 
 
وفي ختام الحفل سلم المعاقبة إلى جانبه الخضرا الشهادات للخريجين متمنيا لهم دوام التألق والتميز والإزدهار في حياتهم العملية.
 
 
ف.ع
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــى
 
2016/05/31