Zenko Magazine
"الأردنية" ومنتدى الاستراتيجيات الأردني يوقعان مذكرة تفاهم
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – وقعت الجامعة الأردنية ومنتدى الاستراتيجيات الأردني اليوم مذكرة تفاهم في مجالي الاستشارات والأبحاث رغبة من الطرفين بتوطيد علاقات التعاون بينهما.
 
 
ونصت المذكرة التي وقعها عن "الأردنية" رئيسها الدكتور عزمي محافظة وعن المنتدى مديرته التنفيذية المهندسة هالة زواتي على التشارك في عقد بعض الأنشطة البحثية والمحاضرات والندوات والمؤتمرات وورش العمل والمنتديات، وإشراك طلبة الجامعة وأعضاء هيئتها التدريسية في الحوارات العلمية التي يعقدها المنتدى بشكل دوري.   

 
وبموجب المذكرة الهادفة إلى تشجيع تواصل المنتدى مع كليات الجامعة ومراكزها البحثية سيقوم طلبة كلية الأعمال بعمل بعض الأنشطة البحثية كرسائل الماجستير من خلال المنتدى تحت إشراف أعضاء الهيئة التدريسية في كليتهم.
 
 
وجاءت المذكرة بحسب محافظة حرصا من الجامعة الأردنية على توسيع نطاق التعاون مع المنتديات الحوارية المختلفة التي تسعى إلى تقريب وجهات النظر ما بين القطاعين الخاص العام وتعمل على تحفيز الحوار البناء، مستعرضا نبذة عن تجربة "الأردنية" العلمية وأبرز انجازاتها والتصنيفات التي وصلت إلى مراتب متقدمة فيها، إلى جانب التطورات التي شهدتها منذ نشأتها.

 
من جانبها عبّرت زواتي عن سعادتها بهذا التوقيع، مشيرة إلى أن المنتدى يعتمد أفضل الممارسات العالمية والحاكمية المؤسسية، ويسعى إلى تحسين آلية صنع السياسات العامة وتعزيز قيم المشاركة في اتخاذ القرارات من خلال القضايا التي يطرحها والتي من شأنها تشجيع الحوار القائم على  الأدلة والبراهين .
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى
 

2016/05/31