Zenko Magazine
"الأردنية" ترحب بقبول المزيد من الطلبة العراقيين

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- رحب رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه اليوم سفيرة دولة العراق صفية السهيل؛ بقبول مزيد من الطلبة العراقيين للدراسة في كليات الجامعة العلمية والانسانية.


وتناول الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الملحق الثقافي العراقي الدكتور فلاح حسن عبد، والدكتورة تهاني الالوسي من الملحقية، ومدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات في الجامعة سبل توثيق عرى التعاون المشترك في المجالات كافة وخاصة في المجالات العلمية والثقافية والبحثية بما يحقق أهداف ورؤية الطرفين.


وأشاد محافظة بصلابة ومتانة العلاقات التاريخية القائمة بين الأردن العراق خصوصا التعليمية منها، لافتا إلى أن الطلبة العراقيين  أثبتوا خلال مراحل دراستهم جدارتهم واهتمامهم بالتحصيل العلمي المتقدم، ما يجعل الجامعة تتطلع ليكون هؤلاء الطلبة سفراء لها في بلدهم مستقبلا.

وبين محافظة ان لدى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة مكتب شؤون الطلبة الوافدين الذي يهدف الى رعاية الطلبة الدارسين في الجامعة من خارج الاردن ويلبي احتياجاتهم.


بدورها عبرت السهيل عن شكرها للجامعة وادارتها لرعايتها واهتمامها بالطلبة العراقيين الدراسين فيها، مشيدة  بمستوى خريجي الجامعة الأردنية وخاصة في الكليات العلمية، والذين تبوأوا منهم مناصب ومواقع قيادية متقدمة.
واكدت السهيل الإقبال المتزايد من الطلبة العراقيين لاستكمال دراستهم في الجامعة الأردنية نظرا لسمعتها العلمية وتميز برامجها الأكاديمية .

2016/08/24