Zenko Magazine
بحث التعاون بين "الأردنية" والجامعة العربية الأمريكية في جنين

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد مبيضين- بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عمر الكفاوين خلال لقائه في مكتبه اليوم عميد الكلية الطبية المساندة/عميد كلية التمريض في الجامعة العربية الأمريكية في جنين الدكتور محمد آسيا تنفيذ مشاريع علمية وبحثية بين الجامعتين.

 

وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضرته عميدة كلية علوم التأهيل في الجامعة الدكتوره نهاد المصري آليات فتح قنوات التعاون بين الجامعتين خصوصا استفادة الجامعة العربية الأمريكية من تراكم الخبرات التعليمية والبحثية في كلية علوم التأهيل الأردنية.
 
 
كفاوين، أكد ترحيب الجامعة الأردنية بتوسيع نطاق التعاون مع الجامعة العربية الأمريكية في جنين خدمة للباحثين فيها من خلال إبرام مذكرة تعاون تؤسس لمزيد من الاتصال والانفتاح خلال المرحلة المقبلة.
 
 
بدوره أشاد الضيف بالمستوى الذي حققته الجامعة الأردنية محليا وعربيا ودوليا، لافتا إلى رغبة جامعته استضافة أساتذة من "الاردنية" للتدريس فيها.
 
 
ونقل آسيا تحيات رئيس الجامعة العربية الأمريكية في جنين الدكتور علي أبو زهدي للجامعة الأردنية وتطلعاته بتحقيق المزيد من التعاون بين الجامعتين خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.
 
 
انتـــــــــــــــــــهى
 
2016/09/22