Zenko Magazine
أردنية العقبة تحتفل بطلبتها الجدد
أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) مهند المومني - انطلاقاً من حرص إدارة الجامعة الأردنية فرع العقبة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة رعى مندوب رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور  طارق النجار مساعد رئيس الفرع الاحتفال الخاص الذي اقامته الجامعة لاستقبال طلبتها الجدد للعام الدراسي 2016 / 2017.
 
وألقى النجار كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد متمنيا لهم عاما دراسيا ملؤه الإنجاز والنجاح والتفوق مؤكدا سعادته وأعضاء هيئة التدريس بانضمام كوكبة من ابناء الوطن إلى الجامعة الاردنية في العقبة مؤكدا أنهم سيكونون محط الرعاية من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في مسيرتهم الدراسية ومساعدتهم في تحقيق أمانيهم وطموحاتهم.

 
وقال إن الجامعات تشكل قاعدة أساسية للعلم والتكنولوجيا وبناء القدرات البشرية، والطلبة في مؤسسات التعليم هم عنصر التنمية و التطوير بما يبذلونه من جد واجتهاد، ودعا الطلبة إلى الالتزام بأنظمة الجامعة وقوانينها ومعرفة ما لهم وما عليهم من حقوق وواجبات.
 
وفي ختام الحفل الذي اشتمل على العديد من الفقرات الهادفة للتعريف بالجامعة وحياة الطلبة الجدد وعروض فيديو حول تأسيس الجامعة ونبذة تعريفية عن اهدافها وطموحاتها وفيلم حول افة المخدرات حضرها عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الجدد استمع الدكتور البدور إلى أسئلة واستفسارات الطلبة وأجاب عنها.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــى
 

2016/10/12