Zenko Magazine
"محافظة" يبحث مع مسوؤل عالمي الاعتمادية العالمية لـ (أعمال الأردنية)

​أخبار الجامعة الأردنية - محمد المبيضين أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة دعم ومساندة إدارة الجامعة لجهود حصول كلية الأعمال على الاعتمادية العالمية.

 

وأضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم ممثل الاتحاد العالمي لتطويركليات الأعمال ( AACSB) الدكتور روبرت ديكسون أن لدى الجامعة رؤى وتطلعات لوصول كلياتها للعالمية ومنها كلية الأعمال التي تحتل مكانة لائقة ومتقدمة على كافة الصعد المحلية والإقليمية والدولية.
 
 
وتبادل الجانبان خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور رفعت الشناق وجهات النظر حول الشروط والإنجازات التي حققتها الكلية لاستكمال حصولها على الاعتمادية بعد أن منحها الاتحاد صفة الأهلية التي تمكنها من الوصول إلى العالمية.
 
 
وأشاد الضيف بالمستوى الذي حققته الكلية في برامجها التعليمية خصوصا تطور مناهجها وتوفر كفاءات تدريسية مؤهلة والاهتمام بالطالب الذي يعد المحرك الأساسي في العملية التعليمية، فضلا عن دعمها المستمر لتنمية القطاعات الاقتصادية الوطنية.
 
 
إلى ذلك التقى الضيف نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية  الدكتور أحمد مجذوبة، وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة ما بين الجامعة والاتحاد وسبل تطويرها خدمة لمصالح الجانبين.
 
 
انتهــــــــــــــــــــى
 
2016/10/24