Zenko Magazine
محافظة يكرم الفائزين في سباق اختراق الضاحية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين - كرم رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم الفائزين في سباق اختراق الضاحية الذي نظمته دائرة النشاط الرياضي في عمادة شوؤن الطلبة.
 
 
وكان محافظة قد اطلق شارة بدء السباق الذي اقيم بمناسبة ذكرى ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه ، وقطع المتسابقون البالغ عددهم (150) طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة مسافة (3)كم.
 
 
وتستذكر اسرة الجامعة الاردنية في هذه المناسبة مسيرة الخير والبناء التي قادها جلالة الراحل العظيم رحمه الله على مدى (47) عاما وماقدمه للجامعة من دعم ومساندة حتى غدت صرحا علميا منيرا في سماء الوطن العزيز.
 
 
ولفت عميد شوؤن الطلبة الدكتور خالد الرواجفة الى ان السباق الذي اقيم داخل الحرم الجامعي يهدف إلى تشجيع طلبة الجامعة على ممارسة كافة الالعاب الرياضية التي تشكل عنصرا مهما في التفاعل الايجابي، ولها اثار ايجابية على صحة الإنسان وتنمية مداركه وقدراته الذهنية.
 
واعلن مديردائرة النشاط الرياضي / المشرف على السباق الدكتور رائع خريسات اسماء الفائزين في السباق جاءت على النحو التالي :
فريق الطالبات :فازت في المركز الاول الطالبة لينا تكروري، وفي المركز الثاني الطالبة رلى مسروحه فيما حلت الطالبة الاء العمايرة في المركز الثالث.
 
فريق الطلاب: وفاز في المركز الاول الطالب محمد جوهروحل الطالب سعد الوريكات في المركز الثاني
فيما ظفر الطالب عمر ابو دية في المركز الثالث.
 
وسلم محافظه الفائزين في المراكز العشر الاوائل من الجنسين المداليات، فيما سلم الفائزين في المراكز الثلاث الاولى جوائز مالية.
 
حضر فعاليات السباق الذي انطلق من امام مبنى النشاط الرياضي عدد من كبار المسوؤلين وجمهور كبير من
طلاب وطالبات الجامعة.
 
 
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى
 
 
 
 

2016/11/17