Zenko Magazine
استشارات العقبة باكورة برامجه التدريبية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) مصطفى المومني -  رعى الدكتور رائد بني ياسين عميد كلية الإدارة والتمويل, المشرف العام على مركز الاستشارات والتدريب في العقبة, اليوم افتتاح دورة تبسيط وتنظيم إجراءات العمل لمجموعة من موظفي مؤسسة الموانئ الأردنية والبالغ عددهم (28)  مشاركا والمنعقدة في نادي الأمير راشد بن الحسن ، تستمر خمسة أيام بواقع 30 ساعة تدريبية .

 

ويأتي عقد هذه الدورة التي تعد باكورة الاتفاقية الموقعة بين مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية في العقبة ومؤسسة الموانئ الأردنية، لمجموعة ممنهجة من الدورات والبرامج التدريبية التي تهدف إلى رفع كفاءة منتسبيها من موظفي القطاع العام نظرا للتوسع في منظومة الموانئ الأردنية نتيجة التزايد في قطاع الاستيراد والتصدير، والتركيز على أن الاستثمار في الإنسان هو أصل التنمية والتطوير .
 
 
وقال الدكتور بني ياسن أن عقد مثل هذه الدورة بالشراكة مع الجامعة الأردنية ينم عن وعي الإدارة الحصيفة للجامعة و المؤسسة، وعن سعي كلا الطرفين لترجمة الرؤى الملكية السامية للاستثمار في الإنسان .
 
 
حضر الافتتاح كلاً من مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور علاء الدين الرواد ورئيس نادي الأمير راشد بن الحسن السيد نبيه فوزي الرواشده وعدد من موظفي المركز وموظفي مديرية الموارد البشرية والتدريب في المؤسسة.
 
 
وأعرب المشاركون عن رضاهم بهذه الشراكة والمستوى المتقدم خلال الدورة من المؤسسة ومركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية في العقبة.
 
 
انتــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2016/11/29