Zenko Magazine
افتتاح دورة أصدقاء الشرطة في "أردنية العقبة"

​مهند المومني - مندوباً عن رئيس الجامعة الاردنية الدكتور موسى اللوزي افتتح مساعد رئيس الفرع الدكتور طارق النجار دورة اصدقاء الشرطة وذلك بالتنسيق بين مكتب التواصل وخدمة المجتمع ومديرية قيادة اقليم شرطة العقبة بحضور عطوفة مدير شرطة العقبة العميد سمير بينو والعلاقات العامة والشرطة المجتمعية .
 
وتهدف الدورة الى صقل شخصية الشباب وتعزيز معرفتهم بدور المؤسسات والاجهزة الامنية في تعزيز الولاء والانتماء الوطني، وتوعية الطلبة بأهمية رجل الامن وتجسيد رؤية الامن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية  الامنية وحفظ الامن والاستقرار.
 
واعرب النجار عن شكره لقيادة اقليم شرطة العقبة لعقد مثل هذه الدورات التي تعد من احد الطرق الفاعلة في توطيد العلاقة بين الامن العام والمجتمع المحلي,بروح تشاركية هادفة للوصول الى غايات من شأنها ايجاد الحلول والمعالجة لمختلف القضايا التي تواجه المجتمع .
      
في حين اكد قائد اقليم شرطة العقبة ان دورة اصدقاء الشرطة التي تنظمها مديرية شرطة العقبة في كافة الوية ومناطق محافظة العقبة تستهدف الجانب التوعوي والإرشادي في سبيل بناء وعي مجتمعي واضافة الى الموضوعات المتعلقة بالجريمة ودور المواطن في الكشف عنها.
 
حضرالافتتاح عدد من ورؤساء الاقسام الامنية وقسم العلاقات العامة والشرطة المجتمعية وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية وحشد من طلبة الجامعة.

2016/12/18