Zenko Magazine
الدورة الرياضية الشتوية للكليات الجامعية

​برعاية رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ، تفتتح عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة المعوقين، منافسات الدورة الرياضية الشتوية الرابعة عشرة للكليات الجامعية، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي الجامعي سنويا ضمن الاحتفالات بمئوية الثورة العربية الكبرى، وتستمر منافساتها حتى 23 الجاري، في العاب كرة الطائرة للطلاب والطالبات والكرة الشاطئية، الى جانب كرة الطاولة.


ووفقا لاحمد العواملة امين سر الاتحاد يشارك بالدورة 20 كلية، وكانت اللجنة الفنية لبطولات الدورة اجتمعت أمس، ووزعت مباريات الفرق.


وتنطلق الساعة الخامسة من اليوم في لعبة كرة الطائرة طالبات، حيث تلتقي كلية اربد مع مركز الجامعة، وفي كرة الطاولة طالبات يلتقي فريق مركز الجامعة مع كلية الزرقاء الجامعية وكرة الطاولة طلاب الهندسة التكنولوجية مع الكرك .


فيما تتواصل غدا بقية المنافسات في الكرة الشاطئية طلاب، حيث يلتقي فريق كلية القدس مع مركز الجامعة وضمن منافسات الطالبات يلتقي مركز الجامعة مع كلية اربد الجامعية، وفي كرة الطائرة الطلاب يلتقي كلية الهندسة التكنولوجية مع القدس .

 

نقلا عن صحيفة الدستور بتاريخ 21/12/2016

2016/12/21