Zenko Magazine
"إعلام الأردنية" تلتقي ضباط الارتباط في الجامعة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) نظمت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية اليوم اللقاء الأول لضباط ارتباط الدائرة في الجامعة؛ بهدف التعارف وتطبيق آلية واضحة في العمل المشترك بين دائرة الإعلام وكليات الجامعة ومراكزها ووحداتها من خلال ضباط الارتباط.
 
 
ويأتي اللقاء ضمن مساعي دائرة الإعلام والعلاقات العامة في تعزيز تواصلها مع مجتمع الجامعة الممتد بما يضمن حسن الأداء وصولا إلى جودة العمل المنشودة، تحقيقا لرؤية الجامعة في أن تكون جامعة متميزة أكاديميا ورياديا وصولا لمستويات عالمية متقدمة.
 
 
وافتتح مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات اللقاء بتقديم عرض شمولي عن الدائرة شرح فيه طبيعة العمل الذي تضطلع به الدائرة من حيث تنظيم الفعاليات التي تقام في الجامعة وتنفيذها على أكمل وجه من خلال شعبتي الدائرة الرئيسيتين: شعبة الإعلام وشعبة المراسم.
 
 
وفي حوار اتّسم بالعفوية أكد الفرجات أن ضابط الارتباط شريك فاعل في إنجاز ما تعقده كليات الجامعة ومراكزها ودوائرها من نشاطات، وإتمامه على أكمل وجه بالتعاون مع موظفي دائرة الإعلام والعلاقات العامة من خلال قنوات الاتصال المتعددة والمفتوحة دائما في الدائرة.
 
 
وأضاف أن على ضابط الارتباط مسؤولية مشتركة مع موظفي الإعلام تحديدا في الإسهام –عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية المختلفة- بإظهار الصورة الحقيقية للجامعة الأردنية، ونوّه بضرورة التحلي بالموضوعية والحياد.
 
 
وأشار إلى أن تكاتف الجهود بين موظفي الجامعة عموما، وبين ضباط الارتباط وموظفي دائرة الإعلام والعلاقات العامة من شأنه أن يؤدي إلى الوصول إلى بيئة جامعية مستدامة وكفاءة مؤسسية عالية المستوى؛ بترسيخ ثقافة الجودة لدى العاملين، وتعزيز التنافسية المؤسسية وفق أفضل ممارسات الإدارة.
 
 
وفي نهاية اللقاء دار نقاش مستفيض عبر فيه ضباط الارتباط عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة الدائرة في تنظيم مثل هذه اللقاءات التي توثق الصلات بين موظفي الجامعة، وقدموا مقترحات تسهم في تطوير عمل دائرة الإعلام والعلاقات العامة، وطرح بعضهم أسئلة حول آلية العمل الخاصة بأرشفة المادة الإخبارية المكتوبة والمصورة، وتولى الفرجات الإجابة عن الأسئلة، وتوضيح بعض التفاصيل الإدارية المستندة إلى الأنظمة والقوانين في الجامعة فيما يخص عمل موظفي الدائرة.
 
انتــــــــــــــــــهى
 
 
 
2017/01/19