Zenko Magazine
وصول الفرق المشاركة في الدورة الشتوية الرياضية للجامعات

​تصل اليوم الوفود المشاركة في الدورة الشتوية الرياضية السادسة عشرة التي ستقام خلال الفترة من3الجاري الى 9 منه وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات برعاية رئيس الاتحاد مشهور الرفاعي احتفالا بعيد ميلاد قائد الوطن الملك عبد الله الثاني.


ويشتمل برنامج الدورة على العاب الريشة الطائرة فردي طالبات، كرة الطاولة فردي الطالبات وسباق الضاحية اناث ،وخماسي القدم للذكور .


وذكر عميد شؤون الطلبة امين سر الاتحاد د.رامي سالم بان كافة الترتيبات الادارية والفنية قد تم انجازها،حيث يقام غدا الجمعة الافتتاح الرسمي للبطولة في الساعة السابعة مساء على صالة مدارس العقبة الدولية .


ويتضمن الحفل كلمة لرئيس الاتحاد د. الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية ، وكلمة امين سر الاتحاد ودخول الفرق المشاركة والتي تمثل 18 جامعة خاصة وحكومية .


ويشارك في خماسي كرة القدم 18 جامعة موزعة اربعة مجموعات وتضم المجموعة الاولى :تضم فرق الجامعة الأردنية، الطفيلة التقنية، الألمانية الأردنية، البلقاء التطبيقية، جامعة الأميرة سمية ، الثانية: مؤتة، العلوم الاسلامية، اربد الاهلية، آل البيت ،الثالثة: اليرموك، العلوم التطبيقية، الحسين، الزيتونة، فيما ضمت الرابعة: الهاشمية، فيلادلفيا، العلوم والتكنولوجيا، البترا.


برنامج البطولة
واضاف ان الافتتاح الرسمي يوم الجمعة في مدارس العقبة الدولية،وعقد اجتماع لجنة بطولة الريشة الطائرة والضاحية مع مدربي الفرق .


فيما تطلق السبت منافسات خماسي كرة القدم وتتضمن لقاء فريق الجامعة الاردنية مع الطفيلة ومؤته مع العلوم الاسلامية والالمانية مع البلقاء التطبيقية والهاشمية مع فيلادلفيا واليرموك مع العلوم التطبيقية واربد مع ال البيت والاردنية مع البلقاء والعلوم وتكنولوجيا مع البترا والحسين مع الزيتونة ومؤتة مع ال البيت والالمانية مع الاميرة سمية واربد مع الزرقاء  والريشة الطائرة طالبات والاحد تتواصل المنافسات ايضا لسباق الضاحية .


ووضعت اللجنة المنظمة مراقبي لكافة المباريات وهم منال بنات وصبحى طاهر ود.بسام عبد الرزاق ود.رائع خريسات وكمال المومني ومدير النشاط الرياضي ياسر مصلح .

 

نقلا عن صحيفة الدستور بتاريخ 2/2/2017

2017/02/02