Zenko Magazine
​"الأردنية" و"الملحقية الثقافية السعودية" تبحثان المزيد من التعاون المشترك
 ​أخبار الجامعة الاردنية (ا ج ا) بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة مع الملحق الثقافي السعودي راشد النابت آخر المستجدات على ملف التعاون الأكاديمي بين الطرفين.
 


 

وأكد الجانبان خلال لقائهما اليوم على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الأخوية الأردنية السعودية التي تجمع الشعبين الشقيقين.


 

وأشاد النابت بالمستوى المتميز للجامعة الأردنية، وتقدمها المستمر على مختلف مقاييس التصنيف العالمية، مشيرا الى ان الملحقية الثقافية السعودية تسعى حثيثا الى إعادة ابتعاث الطلبة السعوديين إلى الجامعة الأردنية.

 


 

وأكد النابت حرص الملحقية الدائم على التنسيق المشترك مع الجامعة في جميع المجالات ومتابعته لأوضاع الطلبة السعوديين في سبيل تذليل العقبات التي قد تواجههم.

 


 

من جانبه أكد محافظة أن الجامعة لن تألوا جهدا في تقديم كافة أشكال العون والإسناد للطلبة العرب وخصوصا السعوديين، وزيادة التنسيق المشترك مع الملحقية لتوفير كافة الخدمات.

 


 

وأشار محافظة إلى أن الجامعة تعمل من خلال مكتب شؤون الطلبة الوافدين على  إدماجهم ضمن نسيج طلبة الجامعة، وإيجاد بيئة تعليمية مريحة والعمل على رعايتهم وتتبع مشكلاتهم ومساعدتهم من خلال طاقم عمل من الموظفين لديهم خبرة واسعة في أمور وقضايا الطلبة.

 


 

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

 

 
2017/03/01