Zenko Magazine
"البحث العلمي" تكرم "البواب" وموظفيها المتقاعدين
 
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) أقامت عمادة البحث العلمي في الجامعة الأردنية اليوم حفلا كرمت فيه الدكتورة عبير البواب عميدة البحث العلمي السابقة، وعددا من موظفي العمادة ممن انتهت مدة خدمتهم في الجامعة.
 
 
وأثنى عميد البحث العلمي وضمان الجودة الدكتور شاهر المومني في كلمة ألقاها في حفل التكريم على الجهود التي بذلتها البواب أثناء تسلمها عمادة البحث العلمي، وعملت بكل جهد وإخلاص خلال العامين الماضيين، وأسهمت بكل الطرق لتطوير وإشاعة ثقافة البحث العلمي في الجامعة الأردنية، وتوج نجاحها وتميزها باختيارها مديرة لصندوق دعم البحث العلمي. وتمنى لها التوفيق والنجاح في إدارة الموقع الجديد.
 
 
وفي الحفل الذي حضره نائب عميد البحث العلمي الدكتور ناصر الحنيطي ومساعدا العميد الدكتورة عالية الغويري والدكتور بشار الشبول والدكتور أحمد علاونة والدكتور فؤاد كتانة والدكتور أحمد السلايمة وموظفو العمادة، كرمت العمادة عددا من الموظفين الذين انتهت مدة خدمتهم في الجامعة وهم محمد السرخي، وعزيزة مكحل، وفخري حمدان، وعبر المومني عن خالص شكره وتقديره لهم لما قدموه لعمادة البحث العلمي وللجامعة في مسيرة عملية حافلة بالعمل والعطاء ونكران الذات.
 
 
وأكد المومني أن عمادة البحث العلمي تقصد من إقامة هذا الحفل التكريمي إلى إرساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل والعرفان بحق السابقين، واجباً لا مناص من تأديته، ونهجاً لا بد من مواصلته وترسيخه.
 
 
وأضاف أن تكريم المتقاعدين من الموظفين هو تكريم لمرحلة من مراحل العطاء الوظيفي على امتداد سنوات طوال تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، وإن أقل رسالة شكر تقدم لكم هي الاحتفال بكم وتكريمكم في حفل يحضره زملاؤكم.
 
 
ووصف المومني حفل العمادة التكريمي ببساطة مظهره وغنى رمزيته ودلالاته على الوفاء، ومبادلة الجامعة موظفيها إخلاصا وتقديرا لكل ما قدموه من أجل تحقيق الغايات والأهداف النبيلة.
 
 
مديرة صندوق البحث العلمي الدكتورة عبير البواب وبعد تقديمها الشكر والثناء لهذا الحفل التكريمي، أكدت أنها ستبقى على تواصل دائم مع عمادات البحث العلمي في الجامعات الأردنية، لتوفير كل الدعم للعمادة، والدفع بعجلة البحث العلمي الذي سيسهم في تقدم الجامعات الأردنية واستمرار حصولها على تصنيفات عالمية مميزة، ما يرتقي بسمعة التعليم العالي الأردني عربيا وعالميا.
 
 
من جانبهم عبر الموظفون المكرمون عن بالغ سعادتهم وتقديرهم لعمادة البحث العلمي لقاء هذا التكريم الذي يعبر عن الحرص على استمرار التواصل وتمتين العلاقات بين الموظفين المتقاعدين وزملائهم الذين ما زالوا في مواقع العمل.
 
انتــــــــــــــــــــهى

2017/03/02