Zenko Magazine
"تكنولوجيا المعلومات" تخرج قافلة جديدة من طلبتها
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين - قال عميد كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات الدكتور بسام حمو إن الكلية بصدد إنشاء برنامج ماجستير الحكومة الالكترونية.
 
 
وأضاف خلال حفل تخريج قافلة جديدة من خريجي الكلية أن لدى الكلية رؤى للحصول على الاعتماد الدولي لتخصصاتها الأكاديمية بهدف اللحاق بالركب العالمي في ظل ثورة المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات.
 
 
وهنأ حمو خريجي هذا الفوج داعيا إياهم إلى بذل جهودهم لخدمة القطاعات الأردنية التي هي بحاجة ماسة للتطوير والتحديث، معربا عن اعتزازه بجهود أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري والفني في الكلية.
 
 
والكلية التي أنشئت عام 2001 جاءت استجابة للرؤى الملكية السامية الساعية إلى فتح الآفاق أمام الشباب الأردني ودعم قطاع التكنولوجيا الذي أصبح مهما في التنمية المستدامة داخل الأردن والمنطقة العربية.
 
 
وسلم حمو في ختام الحفل الذي شهد حضورا لافتا من كبار المسؤولين في الجامعة والأهالي الشهادات للخريجين البالغ عددهم 60 طالبا وطالبة من مرحلة البكالوريوس و3 آخرين من مرحلة الماجستير.
 
 
وأعرب الخريجين عقب الاحتفال الذي بدأ بدخول مواكب أعضاء هيئة التدريس والطلبة عن اعتزازهم وفخرهم بحمل شهاداتهم من أم الجامعات وأعرقها على مستوى نظيراتها في كثير من دول العالم.
 
 
انتهــــــــــــــــــى

2017/03/08